حزب الله يتاجر بالمخدرات

 

حزب الله يتاجر بالمخدرات

 

تعدد و تنوع جرائم حزب الشيطان:

من بين فضائح الشيعة الرافضة و خاصة جماعة حسن “زميرة” حزب “اللات” في لبنان هي المتاجرة بالمخدرات !

طبعا تعددت جرائم و فضائح الحزب الشيعي المتطرف التابع لإيران في لبنان حزب ” الشيطان”، منها:

– قتل الفلسطينيين و اللبنانيين في لبنان.

– التعاون مع إسرائيل و كأن حزب الشيطان خفر حدود لحماية إسرائيل !

وقد صرح “حسن زميرة” على أن حزب الشيطان لن يخرج من حدود لبنان ضد إسرائيل، و قال مرة أخرى بعد نوات أن حزب الشيطان ليس له مشروع للدفاع عن الفلسطينيين ! بنما يبدو أن حزب الشيطان يتجول في سوريا و يجوع أهل مضايا و يقتل شباب الثورة في سوريا و لا يلمس بالمقابل شعرة إسرائيلي واحد !

– تأكيد التبعية لإيران و روسيا !

 -تجاوزات صلاح عزالدين المالية، مرورًا بالاتجار بالكبتاجون*، وصولًا إلى فضيحة الأدوية المزورة لشقيق الوزير محمد فنيش.

– المتاجرة بالمخدرات !

المتاجرة بالمخدرات !

تحولت حزب الشيطان إلى عصابة دولية عابرة للقارات، تبيع المخدرات بعدة أنواع، سواء حبوب وأقراص، أو مخدرات تقليدية مثل الهيرووين و الكوكايين، بالإضافة لزراعة و بيع الحشييش !

وقد أصبحت إنتاج و تجارة المخدرات بكل أنواعها أمرا معروفا في لبنان، حتى أن الشرطة اللبنانية سبق و أن داهمت عدة عصابات تاجر بالمخدرات وإكتشفت أن كل عناصرها شيعة تابعين لحزب الشيطان.

كما أن التحقيقات الفيدرالية الأمريكية إكتشفت تهريب المخدرات من طرف حزب اللات في أمريكا و دول أخرى، مع تهريب و تفويت أموال إلى لبنان لدعم جمعة حسن “زميرة” الشيعية ، منها تحقيقات تتعلق بفضائح مالية تتعلق بـ”البنك اللبناني الكندي” بينت أن عناصر من حزب اللات تاجرت بالمخدرات و صدرت أموالا إلى لبنان !

بالإضافة إلى تمرير أموال ضخمة من لينان إلى كولومبيا عبر شبكات إرهابية تتاجر بالمخدرات مستعينة بشركات لبنانية ملاكها شيعة ينتمون لحزب اللات اللبناني.

و هذه الفضيحة ساعدت أجهزة الأمن من عدة دول غربية منها سبعة دول أوربية بالتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية إلى الإستمرار في مشروع ” كاساندرا ” لكشف المزيد م الشبكات الإرهابية الشيعية التي تتاجر بالمخدرات في العالم. مما جعل حزب اللات ليس فقط ميليشيا إرهابية بل أيضا عصابة مافيا دولية للمتاجرة بالمخدرات.

و في تحقيق آخر في لبنان و السعودية ، تم الإعلان عن أسماء لشخصيات نافذة و مهمة في حزب الات متورطة في قضايا المخدرات، و منها نجل مسؤول القضاء في حزب الله الشيخ حسين كوراني، يعتبر من أهم تجار المخدرات في ضاحية بيروت الجنوبية.

 و بدأت قصة كشف الشبكة في لبنان و فضح هاؤلاء عند الجمارك حيث تم إكتشاف أن حزب اللات يستورد كميات كبيرة من مواد صينية لصناعة الكيبتاجون، منها كميات من الكافيين، و آلتين لتصنيع الحبوب المخدرة، و مادة الأثير و غيرها ! وقد أدت التحقيقات للوصول لعشرة أشخاص.

منهم هاشم علي الموسوي (شقيق النائب في حزب الله) المتهم بتصنيع حبوب الـCaptagonوتهريبها وبحقه سوابقاً في هذا المجال، إضافة إلى شخصين من آل المقداد وشقيق سعد وآخر من آل العبيد وإسماعيل وسلام والفخري والموسوي ذو الفقار علي الموسوي، و كشفت التحقيقات ظهور شخص آخر كان ينقل المخدرات وهو عباس ناصر معمم شيعي من آل ناصر ( رجل دين من حزب اللات) الذي إعترف بتهريبه لمواد التصنيع و المخدرات المصنعة !

و من بين إعترافات المجرمين الرافضة الشيعة هو أنهم كانوا يقومون بصنع المخدرات بمصنع “الشويفات” في لبنان لصالح الموسوي مقابل مبالغ مالية طائلة !

 و من بين المتورطين في تجارة المخدرات مع حزب الشيطان مشايخ شيعة كثر من بينهم الشيخ السعودي الشيعي عباس الهزاع بالاتفاق مع حزب الله يروج المخدرات في السعودية والخليج !
 و كانت مجلة ” الشراع” الأسبوعية قد كتبت تقريرا مفصلا من بينه هاته النقاط المهمة :

 

– مدارس حزب الله الدينية كما المخدرات تهدف الى تغييب عقول طلابها لإخضاعهم لسياسات وأهداف الحرس الثوري الايراني ضد وطنهم

– قرر الحزب تصنيع المخدرات بعد حرب يوليو وجلب آلات تصنيع الكبتاغون من ايران وهـرّبت ضمن المساعدات الغذائية

– أحد نواب الحزب المعروف بقيادته عمليات الاغتيال الواسعة حـوّل شبكة تصنيع المخدرات الى حالة عائلية – بقاعية

– معمل الكبتاغون في ((التيرو)) ينتج 100.000 حبة يومياً وتم تمويهه كمعمل لإنتاج النايلون

– الشيخ (م.ي) من حزب الله تولى تعريف شيخ قيادي في الحزب وهاشم الموسوي بالشيخ السعودي الشيعي عباس الهزاع واتفقوا على ترويج المخدرات في السعودية والخليج.

بعض الفيديوهات تبين تجارة حزب اللات الشيعي بالمخدرات !

حزب-الله-يتاجر-بالمخدرات

Beirut, LEBANON:  (Files) Secretary-General of the Lebanese Shiite Muslim Hezbollah movement, Sheikh Hassan Nasrallah (C) is surrounded by his bodyguards during a rally held in the southern suburbs of Beirut 13 March 2003 on the occasion of the culmination of Ashura. AFP PHOTO/HASSAN AMMAR  (Photo credit should read HASSAN AMMAR/AFP/Getty Images)
Beirut, LEBANON: (Files) Secretary-General of the Lebanese Shiite Muslim Hezbollah movement, Sheikh Hassan Nasrallah (C) is surrounded by his bodyguards during a rally held in the southern suburbs of Beirut 13 March 2003 on the occasion of the culmination of Ashura. AFP PHOTO/HASSAN AMMAR (Photo credit should read HASSAN AMMAR/AFP/Getty Images)

-4-حزب-الله-يتاجر-بالمخدرات -3-حزب-الله-يتاجر-بالمخدرات

* الكبتاجون Captagon أو فينيثايلين هو أحد مشتقات مادة الأمفيتامين، وهذه مادة كيميائية منشطة، ترفع المزاج وتقلل الحاجة إلى النوم وكذلك تقلل الشهية للأكل كما ان الاستخدام المنتظم للكبتاجون بهدف الجنس (إطالة مدة الجماع) تؤدى بعد فترة وجيزة لمشاكل مزمنة بالجهاز التناسلى ومن ثم الضعف الجنسي

 وله عدة أسماء شائعة مثل : الأبيض، أبوقوسين، قضوم، حمص، حلاوة، لجج، لجة، أبو ملف، داتسون، طباشير، كيبتي .

 

المصادر :
قناة MTV اللبنانية ( mtv.com.lb )
صحيفة “الوطن” السعودية
Cnn بالعربية
 مودرن نيوز نت
مجلة “الشراع” الأسبوعية

 

20:46:11 . 2016-02-17 . بنقدور نبيل

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2696 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد