ولاء قاديروف لبوتن

 

ولاء قاديروف لبوتن

أعلن قاديروف كما كان منتظرا ولاءه لبوتن، فبوتن من نصبه حاكما لشيشان، وهو من أغدقه بالأموال الطائلة لكي يقوم بخدمة روسيا في منع إنفصال السيسان و قتل الشيشانيين المجاهدين الإنفصاليين. بل أكثر من هذا قام قاديروف بنشر فتاوي و أفكار زائفة عن الإسلام، وسب العرب، و حرف القرآن و السنة بكلام لا يليق بحاكم ولاية، كما وقع في الشرك حيث هو ينتمي للصوفية الغلاة !

قاديروف إرتكب جرائم حرب بالتعاون مع الجيش الروسي، و من بين جرائمه مطاردة عائلات شيشانية حاولت الإختباء في الغابات، فتم قتل العائلات بما فيها النساء !

كما قام قاديروف بإطلاق خطابات غريبة من بينها حلمه بالحرب ضد المجاهدين، ومنهم الجيش الحر في سرويا، وحلمه بالقضاء عليهم. وادي أ نيقوم ديكتاتور بمساندة الزرافة بشار، فهم يقتاتون من نفس الثدي، ثديي بوتين الدب الروسي.

روسيا كانت ذكية حيث بعد معاناتها من محاربة الإنفصاليين الشيشان، قامت بخطة ثعلبية لكي ترتاح من هم الحرب، فقامت بجمع موالين لها شيشان من بينهم أشخاص متعصبون و جهلاء يحبون المال و النساء ولا يهمه دين ولا وطن ولا قومية، من بينهم قاديروف، وأعطته صلاحيات بقتل الإنفصالين و تعذيب المشكوك فيهم، وهكذا تفرغ بوتين لمشاكل أخرى منها أوكرانيا و غيرها.

من بين الأمور المعروفة أن قاديرون يقوم بتقديم دعوات لزيارته إلى مشاهير العالم منهم مغنيات عربيات و رياضيين عالمين مثل بدر هواري المغربي و مغنيات مصريات و لبنانيات و أيضا محب قراءة الفنجان سباب الصحابة عدنان إبراهيم…

ولاء-قادروف- بوتن

وقد تزامنت تصريحات قاديروف في نفس الوقت مع تصريحات جورباتشوف الرئيس السابق للإتحاد السوفاتي، الذي هو ايضا اثنى على مسيرة بوتين الدموية، وقال أن بوتين أبقى على روسيا موحدة . مما يعني أنها حملة إعلامية لتزين صورة بوتين أمام العالم، و لكي يرضى عنه الشعب الروسي.

و معروف على أن بوتين يحسن إستعمال الإعلام لصالحه لتحسين صورته أمام العالم.

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2685 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد