منتخب المغرب يهزم كينيا في ودية بمراكش 3 ل 0 و فيديو الأهداف

أسود الأطلس بمحترفيه و بقيادة بادو الزاكي المدرب المغربي و الحارس السابق للمنتخب، إستقبلوا الضيف الكيني، بتاريخ 13 10 2014   في مراكش في مبارات حبية للتحضير لكأس إفريقيا للأمم 2015 التي ستجرى إن شاء الله في المغرب.

و قد إنتصر المنتخب المغربي بسهولة على نظيره الكيني، وظهر المنتخب المغربي بشكل مقنع في 30 دقيقة الأخيرة من المبارات.

و أضاع اللاعب حمد الله عدة كراة واضحة أمام المرمى، بينما كعادته لم يقدم اللاعب بلهندة شيئا للمنتخب. و لم يستفق فغليا المنتخب إلا بعد خروجه حيث تم إنعاش خط الوسط بلاعبين نشطين يريدون إقناع المدرب بجدارتهم.

الخط الوحيد الذي ظهر على أنه منضم و غير قابل للنقاش هو خط الدفاع، مع تفام لا بأس به بين اللاعب مهدي بنعطية و داكوستا. لكن هذا الخط بين قوته لسببين آخرين، هو دعم حط الوسط للدفاع و أيضا يقضة الحارس ياسين بونو لاعب سرقسطة الذي أنقذ المنتخب من هجمة كينية خطيرة كانت تقريبا اللقطة الصريحة الوحيدة لكينيا كردة فعل بعد دخول هدفين متتالين لمماهم منها هدف من ضربة جزاء إصطادها حمد الله و سجلها مبارك بوصوفة.

و كعادة المنتخب الوطني المغربي منذ حوالي 2004 ضيع عدة فرص للتسجيل بشكل غير عادي. مما يمكن أن يبين عن أن خط الوسط الذي يدعم المهاجمين لم يكتمل بعد.

جرت المبارات في الملعب الجميل في المغرب ملعب مراكش لكن بحضور جماهيري ضعيف جدا.

و بذلك منتخب المغرب يهزم كينيا في ودية بمراكش 3 ل 0

فيديو الأهداف

بنقدور نبيل 13/10/2014

 

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2961 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد