مصر تحاول تكدير قمة المؤتمر الإسلامي

مصر تحاول تكدير قمة المؤتمر الإسلامي

 

طبل الإعلام المصري بكل وقاحة كما جرت العادة لخطوات السيسي الغبية لتكدير جو تنظيم قمة المؤتمر الإسلامي المقبلة في تركيا، بلد الخلافة العثمانية، وبلد السلطان محمد الفاتح، و سليمان العظيم القانوني، و أردوغان البطل الشجاع.

حيث طالب حكم العسكر المتخلف منتج آلة الكفتة و المعكرونة في قطاع الصناعة الحربية،  بتغيير تنظيم الدورة المقبلة في الرياض بدل أنقرة عاصمة تركيا المتطورة. 

طبعا أصر الأتراك أن تنظم دورة المؤتمر الإسلامي في تركيا لأنه دورها العادي مخطط له منذ سنوات، و هذا أمر طبيعي، فكل مرة دولة إسلامية تنظم الدورة بالترتيب بإتفاق كل الدول، لكن مصر اصرت على أن تخرج عن النهج و تغرد خارج السرب، والسبب أن حكم العسكر يدار من طرف صهاينة لهم خلايا نائمة و غير نائمة داخل الجيش، و هاؤلاء لاخونة مثل السيسي لا يريدون بزوغ نجم تركيا، بل لا يريدون أيضا أن تظهر السعودية كأقوى دولة عربية في المنطقة ! كما أن السعودية و تركيا تقف ضد بشار، وضد إيران وضد روسيا، بينما إختار السيسي أن يتقلب ما بين غسرائيل أمريكا ثم روسيا، لهذا يهرول كل مرة متسولا إلى بوتن حاكمه القيصري. و أيضا لأن العلمانيين من تماسيح و عفاريت مصر يريدون الخراب لأي مشروع إسلامي، و يعتبرون أردغان و  حزب العدالة و التنمية في تركيا جزء من الإخوان المسلمين، و لأن أردوغان رفض الإنقلاب في مصر، كل هذا جعل الجيش يكره تركيا، و رغما عنه يتقبل الخليجيين لأنهم يغدقونه بالمليارات لإنقاذ إقتصاد مصر الذي غرق و أكلته الحيتان و أسماك القرش الصهيونية !

بنقدور نبيل . 08:38:45  . 2016-01-09

 

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 3201 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد