لمذا الخليجيون يغدقون الغرب بالمال ؟!

أغلب فقراء العالم هم مسلمون، و أفقر دول العالم هي مسلمة ! 

من بين فقراء العالم الذين يموتون جوعا، أهل النيجر المسلمين السنة ! و المفارقة الغريبة أن فرنسا القوادة تسرق أغلة المواد في العالم من النيجر ” اليورانيوم” !

و الشركة السارقة المحمية من الجيوش الغربية هي ” آريفا Areva ” .

ثروات نيجيريا غرب إفريقيا، إستحوذ عليها الوثنيون و النصارى، مقابل تجويع المسلمين شمال النيجر ! و نشر التنصير بالقوة، و الجيش النيجيري الطائفي ترك أمريكا تتجول و تسرق ثروات البلد ( ثروات كثيرة ) ! و هجم الجيش النيجيري في المقابل على سكان المسلمين في النصف الشمالي.

أما قطاع غزة فهو أكبر سجن في كوكب الأرض،  و أقسى حصار في تاريخ البشرية ! يذكرنا بحصار قرطبة في الأندلس !

أما في المغرب، فيعيش 80 بالمائة من المغاربة في الجوع و الفقر المدقع لدرجة غير عادية،  وكأنهم في حرب أهلية أو في سجن للاجئين ! دون أن تتسى مثلا المغاربة الفقراء في رؤوس الجبال في الأطلس، يموت أبناؤهم من لابرد قبل الجوع، لا مدرسة،لا مستوصف ولا أكل !

دون أن ننسى ظاهرة ” طراباندو” و تعني بالإسبانية التجارة الغير قانونية بتهريب السلع trabando بالفرنسية contrebande، حيث يقوم شباب مغاربة بسياقة سيارة مجهزة حاويات صغيرة للبنزين لقطع مسافة تتراوح بين 20 إلى 100 كلم لتهريب بنزين الجزائر للمغرب، و يظهرون بمظهر يشبه فيلم ” مادماكس” madmax !!!! و كأن الحرب العالمية الثالثة قد حصلت يف المغرب و الناس يتقاتلون على البنزين و قطرات الماء.

و لا ننسى الأطفال و اللأأمهات الذين يقطعون مسافات طويلة بحثا عن الماء، و يتصارعون لأخذ دورهم قرب “حنفية” صنبور ماء يروي ضمأهم و ضمأ المرضى و الأطفال الوحيدين في الأكواخ المنتضرين لقطرة الماء الغالية !

و عند العودة يتأخر لاأطفال و تعضهم الكلاب، و يقترب الليل من الحلول و تبدأ السماء تلبس سواد الليل، و تظهر النجوم نفسها متلألئة بشكل عجيب في القرى أكثر من المدن. فيصيب اللأأطفال الخوف و الذعر، لأن الطريق مليئة بالأشواك و يمشون في الظلام الدامس و يحاولون معرفة طريقهم مكتفين بالتوكل على الله و على ضوء القمر الخافت الخجول …

أما في مضايا في سوريا مثلا فيموت السوريون الأحرار أمام أنظار العالم. و يفرح اشليعة الأنجاس عبدة البشر و القبور ، يفرحون مهللين بكلمات غريبة مثل ” إله طحين” و يعنون بها جئناكم بالذبح ضد أهل السنة ! فيفخر شيعة لبنان بذلك و شيعة العراق و إيران متعاونين في حصار بعض المناطق لتجويع أهاليها !

في بنغلاديش تدمر البيوت في دقائق بفعل الفيضانات و أمواج البحر العاتية التي تتقدم مئات الأمتار داخل البلد، و يعيش الكثير من الفقراء في أكواخ.

أما في مصر ” أم الذل” مصر العبيطة، فإن مجازر تحدث بهدوء، و بصوت خافت ينتشر البلطجية مثل شبيحة بشار الزرافة، و يقومون بإختطاف بنات مصر و إغتصابهن ! و يسرقون الأموال بقيادة العرص السيسي إبن المثالية !

و يموت الكثير من المصريين قهرا، سابقين المضر، و كثير يصبرون و يقررون الإستمرار حتى آخر قطرة دم في العيش في القبور ! لا يعرفون ثورة و لا عمرو غير الأديب و لا ساويريس و أون تيفي و لا مرسي و لا هم يحزنون !

يعيشون و يقاتلون في ضواحي المدن لإيجاد لقمة العيش.

في المقابل، رغم إفلاس الغرب، و إنهيار البورصة، و البنوكن يستمر الغرب في عبادة نفسه، ضنا منه أن الدنيا إلى دوام، و الدوام لله وحده.

يغتر الفرنسيون و يضربون المسلمين يف اشلارع، يسبون لامحجبات و يطردوهم من الساحات السياحية !!!

يمارسون طردا تعسفيا في حق المسلمين المساكين، و يهددون العائلات المسلمة، حتى أصبح البعض يخاف الخروج لأخذ أطفاله من الحشانة أو روض اللأطفال ! خاصة عندما تقوم المخابرات الغربية بصنع و حياكة عملية إرهابية مسمومة. تغضب الشارع الغربي المتعطش للدماء و المتعطش لأن يظهر حقده الدفين ضد المسلمين.

و إن لم يظهره أمام المسلمين في الغرب، فإنه يحرص على إظهاره في المستعمرات، حيث يتبول الألمان على جثث الصوماليين في الصومال، و يحرق الأمريكان بضع مواطنين مسلمين، و يقومون بإغتصاب حرائر المسلمين. دون أن ينسوا تدمير المساجد. و عندما وصل الجيش الفرنسي إلى وسط إفريقيا سلم المسلمين للوثنيين و النصارى فذبحوا المسلمين مثل النعاج !

و عندما رأيت الفيديو صعقت و علمت أن الإنسانية ماتت و أن الغرب غير متطور و أنني أنا المتطور الحضاري بإمتياز. لا نازا و لا نانو تكنولوجي و لا أقمار صناعية و لا قنابل ذرية نفعت البشرية، و نفعت المساكين المذبوحين  !

إنما التقدم أخلاق و بلا أخلاق لا تقدم. فلم تعد الماديات تصيبني بالرعشة و الخوف و الإنبهار و الذوبان في الغرب. فكلما سواء و الفرق هو التقوى.

الغرب لم يتوقف عن أذية المسلمين، بل زاد، و تكبر، و إستمر و تجبر، لأنه لم يجد رادعا، فالمسلمين نعاج ينتضرون دورهم في الذبح.

قام الغرب بخطة قذرة، ويه التعاون مع إسرائيل لبيع منتوجات مسرطنة للشعب المصري المخدوع بأوهام العلمانية و الإشتراكية و الليبرالية النتنة.

فعادي أن تجد ثلث مصر مريض و يموت. بأمواض متنوعة مثل الفشل الكلوي…

و لم يتوقف الغرب عند هذا الحد، بل قام بسرقة نفط و غاز الخليج ! حيث في عقود أرامكو aramco نجد على الأقل 75 بالمائة من الأرباح تأخذها الغرب التي تشتري النفط !!!!!!! تخيلوا الشاري يأخذ أرباح البائع ! يعني كما تقول الحكمة الفرنسية القديمة ” يأخذون الزبدة و مال الزبدة” beure et argent du beure  !!!

بل اقاموا قواعدهم الإستعمارية في الخليج قرب أقدس الأماكن مكة و المدينة، دون أن ننسى تدنيس الأقصى من طرف أحفاد القردة و الخنازير !

في هذه الوضعية يستمر الغرب في سب المسلمين و إيذائهم كلما سنحت لهم الفرصة ! 

لن أنسى الأذى الذي تعرضت له في أوربا خاصة في بلجيكا !

بل تم أذية حتى بعض السعوديين في فرنسا عن طريق تغاضي الشرطة عن إعتداءات منظمة “بيتار betar” اليهودية الإسرائيلية ضد المسلمين !

و يتمتعون بسب السعودية و قطر خاصة ثم الإمارات ! علنا في قنواتهم الفضائية على المباشر بدون حسيب أو رقيب ! فمقص الرقيب ينكمش عندما يسب الكافر المسلم.

يقولون أن الخليجيين أنجاس، متخلفين، إرهابيين يعيشون في القاذورات، و لا يعرفون شيئا، و أنهم يحتقرون النساء و يبيعوهن في سوق النخاسة مقابل جمال ( إبل) . و العرب في الخليج همجيون. و يستحقون القتل، و يتساألون متى يهجمون على الخليج و يدمروه !

يكفي أن يبحث الشخش في اليوتوب youtube.com ليجد كل أنواع العنصرية الغربية ضد الخليج.

وسط زحمة العنصرية و لاحقد و الغل و الظلم، يرسل أمراء الخليج المليارات للغرب ؟! 

و أنا أتساءل لمذا ؟!

هل حكام العرب خونة، أم أنهم يحسبون أنفسهم غربيين، أم أن أمراء الخليج عبدة شيطان ، أو مذا ؟!

أم أن أمراء الخليج حمير لا يعرفون القراءة ولا الكتابة ؟!

لأن الذي يضمن الأموال و القصور و النساء و السيارات الفاخرة مدى الحياة لن يتعب نفسه في الدراسة !

و لأن الرفاهية داء الشعوب. مثل قوم “بومبايي ” في إيطاليا عاشوا الرفاهية و الجنس و الدعارة و الفحش و العري و السكر و اللهو حتى جاء أمر الله فهلكوا في ثواني !

و الله عز وجل وعد بأن يكون خسف في المشرق و خسف يف المغرب و خسف في جزيرة العرب …

لمذا حكام الخليج جهلاء ، هل رؤوسهم فيها الخرء ؟! هل يفتقدون للمادة الرمادية ؟!

هل هم منغوليون ليس لم رؤوس ؟!

هل تم خطفهخم و قتلهم و نعويضهم بأشخاص يشبهونهم يهود ؟!

هل آل سعود كونوا مهلكة سلولية يهودية منحدرة من بني قريضة و بني قينقاع ؟!

لأن المليارات التي تعطى للغرب مبالغ فيها ولا مبرر لها !

و لا يمكن للضحية أن يعطي للجلاد المال !

و لا يمكن أنا لو كنت ملكا أو أميرا  أن أعطي مال الشعب لعدوي الذي يسبني و تف على وجهي !

أين الضمير أين الإنسانية ؟!

هل أمراء الخليج مهددون بالقتل من الغرب و لا يستطيعون فعل شيء ؟!

هل الغرب إختطف حكوماتنا و لم يعد لنا حاكم ؟!

ما الذي يجري ؟!

لمذا الخليجيون لا يبنون مصانع متطور بأيدي خليجية ثم عربية مسلمة سنية لتحضير إقتصاد قوي في حال ما نفذ البترول ؟!

لمذا لا يتقدم الخليج؟! هل الكبسة و أكبر خازوق (برج / ناطحة سحاب) في العالم هو تقدم. أصلا أي شيء تم إنشاؤه في الخليج هو بناء غربي ؟!

لمذا جلب الخليجيون عمالة وثنية هندية و ترك المسلمين السنة ؟!

لمذا 80 % من سكان الخليج أجانب وثنيون و صليبيون ؟ّ! هاته العمالة بعض أبنائهم يسبون و يستهزؤون بالإسلام ؟! و كمكافأة على إستهزائهم و كفرهم تم إ‘طاؤهم المال ليعييشوا يف الغرب كطلبة مبتعثين ، فصوروا أنفسهم و هم يعيدو سب الدين و يستهزؤون بلامسلمين، بل و يتجرؤوا على العودة لأرض الحرمين بسيارة فاخرة و بعري و فحش و تكبر و إستفزاز لا مثيل له ؟!

هل أمراء الخليج مزيج من الهنود و الإسرائيليين  و ليس لهم مادة رمادية ؟!

نعم ، حتى أرتاح من البحث !

اللهم شل حكامنا و ارم عليهم اللأأمراض و الأوجاع و الحمى.

اللهم إجعل البترول ينفذ

اللهم دمر هذا النظام العالمي الجديد، و احرق الصهاينة و النصارى و غيرهم من القردة و الخنازير وبئس المصير.

و مرحا لكل مجاهد إختار الذهاب بعيدا يصبوا إلى الحرية…

و مرحبا بربيع عربي إسلامي

 و مرحبا بالمهدي المنتظر

و جهز مؤخرتك يا دجال فالضرب قادم

 و ليذهب الغرب إلى الجحيم

آمين

بنقدور نبيل . أسد الأطلس الإسلامي الظلامي الحر … 19:57:23 . 2016-01-12

 

 

 

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2928 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد