فضيحة فريق مصري للمكفوفين يهرب لأوربا !

0 min read

في بطولة عالمية لكرة الجرس للمكفوفين، شارك منتخب مصر بفريق للمكفوفين، لكن بعد مدة إختفى الفريق حيث على م ايبدو لا يريد العودة لمصر، و هو فريق من المحتالين الذين أصلا ليسوا مكفوفين، و إدعوا ذلك لكي يستطيعوا السفر لأوربا ! وهذه فضيحة !

في يوم 22 مارس 2015 تمت الموافقة بإرسال نادي الإيمان للمعاقين بالقاهرة للمشاركة في بطولة عالمية للمكفوفين في بولندا، لكن إتضح أن اللاعبين ليسوا مكفوفين بل قادرين على الرؤية، و قد إختفوا و لم يعودوا !

و قد دفع كل واحد 50 ألف جنيه مصري نظير تسجيله في لائحة اللاعبين المكفوفين للحصول على تأشيرة ! و اللاعبين الغير مكفوفين ” النصابين” لهم ديبلومات في الصناعة في مجالات لا يمكن لمكفوف دراستها !

وهكذا تم إستبدال لاعبين مكفوفين مصريين حقيقيين بلاعبين غير مكفوفين للسفر لبولندا !

و قال رئيس مجلس إدارة اتحاد الإعاقة البصرية: “ما حدث لا نقبله ولن نستر عليه ومهمتنا التى اتفقنا فيها مع وزير الشباب والرياضة هى بحث هذه الأزمة التى تعد امتداد لأزمات أخرى سيتم فتحها ولكن فضيحة منتخب كرة الجرس وسفر لاعبين بالتزوير وهم أسوياء لن تمر مرور الكرام وهذه مهمة المجلس المعين”.

وهكذا تم حرمان مكفوفين من السفر و اللعب و رفع علم بلدهم !

في عهد عبيد البيادة و السيسي لا تستغرب ! و يا ليت السيسي و جنرالات العسكر المصري و الطبالين الإعلاميين و البلطجية دفعوا 50 ألف جنيه و سجلوا يف لوائحج المكفوفين ليذهبوا لبولندا و  يرتاح الشعب المصري العظيم !

 

بنقدور نبيل 21:34:10 . 2016-01-26

 

About بنقدور نبيل 3320 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد