عنصرية الفيفا حول رفع الشعارات

عنصرية الفيفا حول رفع الشعارات

وقفت الفيفا عازة و متأكدة منقراراتها بمنع الشعارات الدينية و السياسية و الحساسة، إحتراما للمجتمع الدولي المتنوع، لكن منعت شعارات مثل شعار غزة، بل حاولت معاقبة بعض الرياضيين على ذلك…

بينما في حفل تعيين أحسن لاعب في العالم لرة القدم رجال لسنة 2014، إستعملت هي بنفسها شعار عنصري فيه الكثير من المشاكل، وهو شعار (( أنا شارلي )) بالفرنسية (( je suis charlie )) !

وهذا دليل على نفاق الغرب الذين يتحكمون في الكثير من المنظمات العالمية التي أصبحت تمثل بطريقة غير مباشرة الإستعمار و الكره الغربي خاصة ضد المسلمين !

تم قتل آلاف الأطفال في غزة، و دمرت ملاعب كرة في غزة، و لم يتحرك أحد، بل قامت الفيفا بمنع شعار غزة، بالمقابل مات 12 أو 15 سباب للإسلام و لك المعتقدات التي تؤمن بإله و رفعت الفيفا بنفسها شعارهم إحتراما لسبهم، ظاربة عرض الحائط مشاعر المسلمين.

طبعا نحن المسلمين ندين الإرهاب و العنف، لكن أن يتم إعادة رفع شعارات معادية للإسلام، و يتم الهجوم على المساجد بحيث تم القيامبتفجيرات و حرق و كسر أجزاء من عدة مساجد، فاقت المئات، و إنكمش الملمون خائفين خاصة في باريس … و وقفت الفيفا مع العنصريين الذين يستعملون شهار شارلي حقدا ضد المسلمين حتى أن منهم من وضع فيديوهات على اليوتوب لابسا زيا عسكريا و يقول أنه في حرب ضد المسلمين في أوربا، كلهم دون إستثناء !

و بذلك تظهر الغرب و خاصة الفيفا عورتها النتنة، و يبدو أنها حرب ضد الإسلام على كل المستويات حتى في الرياضة، لهذا نقول ليذهب الغرب و الرسامين و شارلي إلى الجحيم و بئس المصير. كما نقول أنه لا يوجد دليل حقيقي واضح على أنننن الذين ظهروا

في الفيدو أثناء الإعتداءات هو مسلمون !

f803a fifa-je-suis-charlie images عنصرية-فيفا-شارلي-غزة

 

 

بنقدور نبيل   .   2015-01-14   .    11:41:29 PM

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2961 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد