صهاينة مصر ينشرون الجيش في ذكرى الثورة

علمانيو و صهانية مصر و قادة الجيش الذين يفرضون حكم العسكر يتعاونون و يتحركون بكل نشاط كلما إقتربت ذكرة ثورة 25 يناير المصرية العظيمة. ولو إستطاعوا لحذفوا يوم 25 يناير من التقويم الميلادي من ” الكالاندر” !

خائفون أن تدفع الذكرى إلى إضرابات و خروج في الشارع، تتحول بعدها إلى  ثورة شريفة مصرية إسلامية ثانية ، و لن يستطيع حكم العسكر السيطرة على الأمور، بل هو اصلا لا يسيطر على شيء بشكل إيجابي، نشر الفوضى و البلطجة و الفرق و الذل و الهوان.

23 يناير 2016 بدء زيادة غنتشار الجيش و الشرطة في البلاد، خاصة قرب ساحة التحرير المشهورة لتفادي أي مفاجآت من معارضوا حكم العسكر.

لهذا بدأ الشارع يكتسي المظهر المخزي لإنتشار المدرعات.

بل و وصل اللأمر إلى مراقبة  الأنترنت و محاولة كبح جماح أي مصري ثارئر حر، حيث تم سجن الكثير من النشطاء على المواقع الإجتماعية، كما تم تجهيز و تحريض الطبالين الإعلاميين لكي يخذروا الشعب.

نظرا للوضع العام يف البلاد إستطاع الصهاينة بث الرعب و التعب و الإرهاق لشريحة كبيرة من الشعب المصري، مما يعني أنه ليس من المؤكد حدوث أي إضرابات أو ثورة عارمة بتاريخ ذكرى الثورة العظيمة.

صهاينة-مصر-ثورة-جيش-شرطة-يناير -04

صهاينة-مصر-ثورة-جيش-شرطة-يناير -03

  صهاينة-مصر-ثورة-جيش-شرطة-يناير -02 صهاينة-مصر-ثورة-جيش-شرطة-يناير -01

صهاينة-مصر-ثورة-جيش-شرطة-يناير -05

10:46:27 . 2016-01-23 .بنقدور نبيل

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2931 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد