جنود إعلام القطب الشرقي

 

جنود إعلام القطب الشرقي

القطب الشرقي هو الإتحاد السوفياتي قديما، و حاليا هو أوراسيا، يعني نصف الكرة الأرضية الشرقي، او كل موال لروسيا و مشروعها الإمبريالي.

و لروسيا و إيران مأجورون، من كتاب و إعلاميون و فنانون ينشرون بروباجاندا لصالح المد الإيراني و التشيع و الجيش الروسي و حزب اللات و بشار . وهم من عدة دول و لهم عقائد مختلفة و لغاة متنوعة و تحصلوا على أموال و دعم ديبلوماسي و تأشيرات لأداء إشهارهم الكاذب مقابل تشويه الثورة السورية العظيمة.

من بين هاؤلاء الأشخاص الذين وجب فضحهم :

 

آلان سورال alain soral

 

هو فرنسي كاثوليكي متعصب و متقلب، أعلن أنه مفكر خبير في علم الإجتماع (سوسيولوجي). و يقول أنه ضد العنصرية و ضد الإمبريالية الأمريكية، و كتب كتابا إنتقد فيه أمريكا بحدة و سماها بؤرة الشر و إمبراطورية الشرl’empire du mal .

 ساند الفنان الساخر ديودوني dieudonné في محنته ضد الصهاينة في فرنسا. و كون صداقات مع مجموعة من أعداء الصهيونية خاصة المسلمين السنة من أصول عربية مثل سليم اللعايبي و أحمد المعلق. لكن إنقلب كل شيء رأسا على عقب وتغير، و أصبح يساند علنا الشيعة و مركز الزهراء للتشييع في فرنسا، و يساند إيران و روسيا، و يدعي أن حزب الله بطل، و أن بشار ضحية و الثوار قلائل،  وكذب المجازر، و لم يحترم علماء السنة القدامى مثل إبن تيمية وغيرهم و هاجم ذوي التوجه السلفي، و هاجم السعودية لتدخلها في دعم حاكم البحرين ضد الشيعة، و هاجم قضية فقدان الشيعة السلطة في اليمن …

السر في مواقفه هو أنه عندما سافر مع مجموعة مثقفين فرنسيين، تحصل على قيمة مالية كبيرة، وفضحه أحمد المعلق في فيديوهات على اليوتوب !

 

ديودوني Dieudoné

 

فنان ساخر فرنسي من أم فرنسية و أب كاميروني، ولد بفرنسا و كبر فيها، كان  محبوبا لدى الجميع بما فيهم يهود فرنسا، لكن عندما قام بسكيتش لمدة دقيقة فاضحا فيها الاحتلال الصهيوني، أقام الصهاينة الدنيا و لم يقعدوها. و جعلوه يحضر لأكر من 23 جلسة محكمة، و جعلوه يدفع ضرائب خيالية، و منعوه من أداء عمله كفنان في المسارح الفرنسية، و حاولوا الإعتداء عليه، كما هددوا أطفاله و زوجته …

سافر هو أيضا مع ألان سورال إلى إيران، حيث قال مرة انه يحلم بأن تكون هناك علاقة طيبة بين إيران و الكاميرون لعل و عسى يوما تعطي إيران مثلا القنبلة النووية للكاميرون، فتصبح الكاميرون ذات صوت عال !

 

غسان بن جدو

 

إعلامي سابق في قناة الجزيرة، فتحج قناة “الميادين” الشيعية المتطرفة، وهو شيعي من أصول لبنانية و تونسية. هرول إلى حزب الله و إيران، و بدا القيام بحرب شعواء ضد السنة و ظهرت حقيقته على أنه عنصري ضد السنة و ينشر أكاذيب لا تطاق ضد المسلمين السنة و لصالح الشيعة الإيرانيين.

 

تييري ميسان  Thierry Meyssan

 

كتب كتابا جعله مشهورا وهو ” الخديعة الكبرى” l’effroyable imposture. وهو كتاب يعرض مؤامرة أمريكا في صناعة أحداث 11 شتنبر بتفجير البرجين و البرج السابع.

شكل شبكة مع مجموعة من الإعلاميين إسمها “شبكة فولتير” Réseau Voltaire . وهو موقع على الأنترنت سياسي فكري.

كان الموقع على ما يبدو علماني لائكي فرنسي حتى سنة 2001 تغير و أصبح يساند إيران و بشار و روسيا.

 

محمد حسنين هيكل

 

صحفي مصري من الموالين المقدسين لجمل عبد الناصر، كان يقدم برنامج ممل و مليء بالأكاذيب و القنابل الفراغية في قناة الجزيرة. أظهر وجهه البشع و تجرا على التهجم على الملك سلمان نصره الله، وعلى السعودية. حيث ابدى هيكل غضبه من عاصفة الحزم.

 

سامي كليب

إعلامي لبناني يحمل الجنسية الفرنسية، كان في الجزيرة و توجه لقناة التشييع الإيرانية قناة الميادين، ميادين الهزل و الحقيقة الغائبة.

 

لونا الشبل

إعلامية في قناة الجزيرة، تركت الجزيرة و هرولت إلى أحضان نظام الزرافة.

 

Yahia GOUASMI يحيى جواسمي

 

هو شيعي و عضو مؤسس في مركز الزهراء الشيعي في فرنسا.

 

السيسي

 

جحش مصر، وعار مصر الذي حول مصر من دولة عظيمة إلى عبيطة. هو جرو و خادم روسيا، و محب لإيران و بشار.

 

بعض أمراء الإمارات

 

يقال أن بعض امراء الإمارات أو جلهم من أم إيرانية شيعية ! و آخرون يقولون أنهم متأثرون ببعض شيوخ الذل و التصهين، لهذا يحاربون بكل ضراوة الإخوان المسلمين في كل كوكب الأرض.

و آخرون يقولون أن الإمارات خائفة من قنابل و صواريخ روسيا و إيران لهذا هي تداهنهم.

و آخرون قالوا أن ذلك فقط لمعادات قطر و التنافس ضدها !

و أنا لا أعرف لحد الآن من الذي يحكم الإمارات، و لمذا يحاربون المسلمين السنة في العالم و لمذا يساندون عدوهم إيران التي تهددهم، و سرقت جزرهم، و سبتهم صباح مساء !

على كل حال التوبة مفتوحة و أتمنى أن يقتنع الإماراتيون بأهمية مساندة السنة و الجيش الحر و قطر و السعودية بدل “لعب العيال”!

و الله يمهل ولا يهمل.

 

بنقدور نبيل  . 23:25:55  . 2015-12-22

 

About بنقدور نبيل 3338 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد