ترامب الصليبي يريد حربا صليبية و يسب الإسلام

ترامب الصليبي يريد حربا صليبية و يسب الإسلام

ترامب trump donald  أحد المرشحين للرئاسة في الولايات المتحدة الأمريكية، كرر خرجاته الشاطحة المبالغ فيها، والتي يعلن فيها عداوته للمسلمين، و كرهه للإسلام، إلى درجة مطالبته بمنع مجيء اي مسلم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ورغم عنصريته إلا أن بعض المواطنين اللأمريكيين أعجبهم الأمر !

وقد هاجم بعض مشاهير لامسلمين منهم الأمير طلال الذي هو أحد زبائنه ! حيث إشترى طلال من ترامب مجموعة ممتلكات أنقذت ترامب من الإفلاس ! فنال الأمير طلال السب و الشتم من الأمريكي المتعجرف الصليبي. 

و في آخر خرجاته الإعلامية أكد أنه مسيحي متعصب و يعد بحماية المسيحيين في العالم ! و هذا  يذكرنا بالحروب الصليبية خاصة حرب بوش الأغبن ضد المسلمين.

وانتقد ترامب الجيش الأمريكي وقال: “الجنرال أوديرنو غادر منصبه وهو يقول إن جيشنا بأدنى درجات استعداده منذ أجيال، وهذا يحصل الآن في وقت نحن بأمس الحاجة إليه، أنا أعمل بالقطاع العقاري وأعرف أن الجيش يقوم ببيع مقراته وثكناته. أما نحن فنخطط لبناء الجيش بشكل أقوى من أي وقت مضى”.
وأضاف: “سيكون الجيش قويا لدرجة أن ما من أحد سيجرؤ على العبث معنا، وكلفة هذا الأمر ستكون أقل من التفاهات التي نعانيها الآن، حيث لم يعد أحد يحترمنا ولا يمكننا إلحاق الهزيمة بداعش”.
وهاجم ترامب الأداء العسكري والسياسي لبلاده خلال الحرب في العراق، قائلا إنه كان على واشنطن السيطرة على نفط العراق، وقال: “حذرت قبل حرب العراق من إمكانية حصول زعزعة باستقرار الشرق الأوسط ووقوع كارثة بحال استفادة الأطراف الموجودة في المنطقة من ضربنا لأطراف أخرى، وقد حصل هذا واستفادت إيران من الوضع لتسيطر على الشرق الأوسط. لقد زعزعنا أمن المنطقة بالكامل”.

 

10:57:30 . 2016-01-23 . بنقدور نبيل

 

 

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2702 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد