باري سان جيرمان يحرص على جلب كريستيانو1 min read


باري سان جيرمان يحرص على جلب كريستيانو

رغم تأكيد رئيس نادي ريال مدريد بالتمسك بكريستيانو رونالدو ، أحد أحسن اللاعبين في العالم، إلا أن الصحفيين مازالوا يتداولون خبر حرص باري سان جيرمان لجلب اللاعب البرتغالي غلى صفوف لاعبي النادي مثل اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش، حيث يقال حسب الصحافة الإنجليزية اتي يعضها نشر الخبر في تويتر و في صفحات اللأنترنت البريطانية أن بي غس جي عرضت 353000 أورو كل أسبوع لرونالدو، يعني يتجاوز رونالدو راتب إبرا بالقليل الأخير الذي يحصل على 311000 أورو اسبوعيا و هي أرقام لا يستهان بها لها نفس قيمة و مستوى راتب كريستيانو cr7 في النادي الملكي !

فكريستيانو رونالدو cristiano ronaldo يتقاضى في السنة 17 مليون يورو ! أما باري سان جيرمان PSG فبعرضها ل 353000 فهذا يجعل الراتب السنوي هو 18.1 مليون يورو !

وإهتمام الصحافة البريطانية بالأخبار و التسريبات في كواليس النادي هو أن مانشيتر يونايتد يحاول سترداد اللاعب، لكن يعترف البريطانيون أن الأمر صعب مقارنة بالعرض الخيالي لنادي الباريسي.

 ورأيي الشخصي هو أن مليون دولار لن تكفي للإستفادة من خدمات رونالدو، لأنه نجم محمي و مدلل و مرتاح في الريال، فلو تنقل لمانشستر ممكن أن تسقط نجوميته.

أما رأيي الشخصي الثاني، فلعنة الله على كرة القدم و اللي يأتي منها. هناك من يتقاتل على لقمةو العيش، بنما آخرون يعبدون لاعب كرة يتقاضى راتب خيالي دون أن يفيد المجتمع.

بنقدور نبيل . 11:12:17  . 2015-12-02

About بنقدور نبيل 3543 Articles

فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب …
مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .
رسام كاريكاتير و مصمم جرافيكس و كاتب

28 Views

اترك رد