الرد على نادين البدير: مجاهدات نكاح المحارم

الرد على نادين البدير: مجاهدات نكاح المحارم

 

كتبت عدوة الإسلام نادين البدير نصا مليئا بالمغالطات، وفيه تهجم و قذف واضح على المسلمات وحتى على العلماء و الدين بصفة عامة ! و أخذت تساند علمانيين منافقين يحقدون على الإسلام، و قفز الشيعة، العلمانيون، الملاحدة، الشيوعيون، الشواذ، الصهاينةـ اليبراليون … على موضوعها و قاموا بتناقله فرحين بسب الإسلام و قذف المسلمات و إنتقاص قدر الشيوخ.

قالت في بداية موضوعها التي سمته (( مجاهدات نكاح محارم )) :

((ليس غريباً بعد فتوى إرضاع الكبير وفتوى زواج المسيار وزواج المتعة والزواج بنية الطلاق والزواج الصيفي أن تخرج فتوى اسمها جهاد النكاح.

فكرتها بسيطة. تتجه نساء مجاهدات إلى ساحة المعركة وتقدم أجسادهن هبة للمحاربين.

كثيرون أنكروا الأمر واتهموا المخابرات السورية بتلفيق الفتوى وفبركة القصص. لكن وزير الداخلية التونسي صدم الجميع حين أصرّ على وجود تونسيات ذهبن إلى سوريا ومنهن عدن حوامل إثر زواجهن (الشفهي) من محاربين ضد الجيش النظامي. (يتداول عليهن عشرون وثلاثون ومائة مقاتل يحملن ثمرة الاتصالات الجنسية باسم جهاد النكاح ونحن ساكتون ومكتوفي الأيدي)، حسب قوله… )) إنتهى.

نادين البدير كذابة هي و يتامى بورقيبة:

طبعا جملتها الأولى و العنوان نفسه يدل على حقدها على الإسلام، منذ سنوات و هي تسب في المسلمين. كنت أضن أنها تعيش في تل أبيب في الكيان الصهيوني، أو أنها تكتب في مكتب في جحر تحت الأرض، بالضبط تحت البانتاجون pentagon، و تنعم بحماية و حراسة شديدة، لكن للأسف لا، هي فعلا تنعم بالحماية لكنها تنبح بكل حرية وسط المسلمين، تسبهم و تنهرهم، و تأمرهم ولا من حسيب ولا رقيب ! وهنا أطرح سؤالا لحكام الخليج: هل أنتم معنا أم معهم ؟! هل أنتم مسلمون ؟! طبعا كلنا يعرف الأجوبة المخزية على هذا الوضع الرديء الذي تعيشه البشرية، إننا نحن المسلمون مجموعة عقلاء نعيش في سجن مستشفى المجانين إسمه كوكب الأرض ! أو بتعبير آخر أن كوكب الأرض ينقسم إلى قسمين، سجن لن يتم فيه تحرير السجناء المساكين و مسشفى مجانين لن يتم شفاؤهم (والسجناء هم المسلمون السنة).

نعود لنرد على جندية المارينز ((البدير))، ونقول أن كل ما كتبته كذب و تلفيق بدون أدلة، و الأسماء التي ذكرتها كلهم علمانيون بما فيه رئيس تونس خاطف ثورة الربيع العربي في تونس. (أعلم أن هذا مؤلم لكنها الحقيقة). وكل الأسماء التي ذكرتها من وزراء و غيرهم هم كذابون قاموا بحملة إعلامية حامية الوسيط للإطاحة بالثورة السورية العظيمة، ولإهانة و سب المسلمين ولن يهينوا إلا أنفسهم، لأن الله غالب على أمره.

رضاع الكبير:

أما إرضاع الكبير فهي محرمة و بالنص الشرعي و الدليل و البرهان، وهذا ليس ذنبنا نحن المسلمين أهل السنة و الجماعة إن زل لسان أحد شيوخ السلاطين الذين يخدمون العلمانيين منذ زمن، و ليس ذنبنا إن أفتى أحد الصهاينة برضاعة الكبير إن وجد فعلا ! لأن إجماع العلماء و الأمة متأكدون من أن رضاعة الكبير حرام و ممنوعة إلى يوم القيامة، و يوجد فقط رضاعة الرضيع لحولين ، فقط لا غير. و نحن لا نحتاج فتوى أو إجتهاد في المسألة لأن النص واضح.

رضاعة الكبير حدثت مرة واحدة وكانت حالة خاصة و تم نسخها بأحاديث صحيحة لا يمكن نكرانها.

و رضاعة الكبير الخاصة كانت للسيدة سهلة التي لها إبن بالتبني إسمه سالم، و لأنه بلغ و كبر، وتزامن هذا مع تحريم التبني في الإسلام، سمح لها الرسول صلى الله عليه وسلم بإرضاع إبنها بالتبني، حتى يعتبر إبنها بالرضاعة. وكان هذا عن طريق وضع قطرات من حليبها في طسط (كأس) و إعطاؤه لسالم ليشربه، دون ملامسة، أم تعرية ثدي.

بعدها قام الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بمنع رضاعة الكبير نهائيا، و يكون الرضاعة فقط للرضيع.

من بين أكبر العلماء الذين حرموا و أكدوا  نسخ رضاعة الكبير لأنها أمر خاص بسالم هم :

علي ابن ابي طالب، ابن عباس، ابن مسعود، جابر، ابن عمر، ابي هريرة، ام سلمة، سعيد بن المسيب، عطاء، الشافعي ، مالك ، احمد، اسحاق ، الثوري، أبو يوسف تلميذ ابو حنيفة، محمد تلميذ أبو حنيفة، الأوزاعي وابن أبي ليلى والشافعي وأصحابه وأبو ثور وأبو عبيد والطبري و زوجات الرسول رضي الله عنهم جميعا، وغيرهم الكثير …

كما أن البخاري عنون قسما من كتابه ((صحيح البخاري)) بباب إسمه (( باب من قال لا رضاعة بعد الحولين)).

قال الرسول محمد صلى الله عليه وسلم : ( إنما الرضاعة من المجاعة ) يعني أن الرضاعة فقط للرضيع لكي لا يجوع و ينمو.

روى ابن مسعود عن النبي صلى الله عليه وسلم : ((لا رضاع إلا ما أنشز العظم , وأنبت اللحم)) رواه أبو داود. وهنا أيضا الرضاعة فقط للرضيع لكي لا يجوع و ينمو، يعني بتعبير آخر لارضاعة بعد الحولين.

وروى البخاري (2453) ومسلم (1455) عن عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ : دَخَلَ عَلَيَّ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَعِنْدِي رَجُلٌ قَالَ : يَا عَائِشَةُ ، مَنْ هَذَا ؟ قُلْتُ : أَخِي مِنْ الرَّضَاعَةِ . قَالَ : (( يَا عَائِشَةُ ، انْظُرْنَ مَنْ إِخْوَانُكُنَّ ، فَإِنَّمَا الرَّضَاعَةُ مِنْ الْمَجَاعَةِ )) .

هذا الحديث الأخير يدل على أن عائشة رضي الله عنها كانت تعتقد بجواز رضاعة الكبير، لكن علمت من السرول أن رضاعة الكبير حرام نهائيا، مما يعني أن حالة إرضاع سالم هي حالة خاصة و قد تم نسخها.

و هناك نصوص عديد للصحابة رضي الله عنهم تبين أنه لا تحرم مرأة على رجل بالرضاعة ( يعني أن الرضاعة لا تؤثر)، و أن رضاعة الكبير حرام و لا تصح سوى للرضع الصغار ( الأطفال الرضع) :

ما جاء عن أبي عطية الوادعي قال : جاء رجل إلى ابن مسعود فقال : إنها كانت معي امرأتي فحُصر لبنها في ثديها فجعلت أمصه ثم أمجُّه فأتيت أبا موسى فسألته ، فقال : حرمت عليك . قال : فقام وقمنا معه حتى انتهى إلى أبي موسى فقال : ما أفتيت هذا ؟ فأخبره بالذي أفتاه فقال ابن مسعود ، وأخذ بيد الرجل : أرضيعاً ترى هذا ؟ إنما الرضاع ما أنبت اللحم والدم ، فقال أبو موسى : لا تسألوني عن شيء ما كان هذا الحَبْر بين أظهركم . رواه عبد الرزاق في المصنف (7/463 رقم13895) .

وروى مالك في الموطأ (2/603) عن نافع أن ابن عمر رضي الله عنه قال : (لا رضاعة إلا لمن أُرضع في الصغر ، ولا رضاعة لكبير) .

وروى مالك أيضا في الموطأ عن عبد الله بن دينار أنه قال : جاء رجل إلى عبد الله بن عمر وأنا معه عند دار القضاء يسأله عن رضاعة الكبير ، فأجاب عمر بن الخطاب بقوله: ((فإنما الرضاعة رضاعة الصغير)).

وقال أبو حنيفة : يحرم الرضاع في ثلاثين شهرا ; لقوله سبحانه : ((وحمله وفصاله ثلاثون شهرا)).

 

زواج المسيار :

مهما تعددت مسميات الزواج، فإن الزواج له قوانينه الإسلامية، فالزواج يحتاج مثلا إلى ولي، و القبول و الإشهار، و الشهود، و البلوغ و القدرة على الوطء (تدخل في البلوغ) ، النية، زواج دائم ، وهناك من يشترط الرشد… فإذا كان زواج إسمه زواج المسيار ليس فيه مثلا الإشهار فهو حرام وفيه ضرر.

و أصلا كان على الإعلاميين و العلماء منع إستعمال هذه الألفاض و الإكتفاء بالزواج الشرعي .

لكن وجب القول أن الزواج أحسن من فضيحة الزنى التي تدمر المجتمعات. فبل مهاجمة ((البدير)) لزواج معين مثل زواج المسيار ( رغم أنني شخصيا أتحفض على هذا الإسم لأسباب عديدة) كان الألأولى لها محاربة الشذوذ و تبني الشواذ للأطفال، و محاربة زواج المتعة بأن تنسبه لأهله وهم الشيعة المجوس. لكنها تركت كل الأمراض و الأوجاع و ذهبت تبوخ شباب الخليج الفقراء بزواج إخترعوا له إسما هو زواج المسيار، ويقولون أن فيه تنازل الزوجة عن النفقة و إمكانية بقائها في بيت أبيها أو في منزلها الخاص بها، و من بين الأسباب إنتشار البطالة و الفقر…

الشخص الذي لا يحترم قوانين الإسلام و يسمي زواجه الغير شرعي بزواج المسيار فهو زواج باطل !

وقد إختلف العلماء في حكمه، و منهم من قال أنه حرام، لكن بالإجماع جميع العلماء قالوا على أن أي زواج يجب أن يستوفي الشروط الموجودة في الشريعة الإسلامية. فمهما كان إسم الزواج إذا لم يستوفي شرطا من الشروط فهو باطل !

و الخلل ليس في العلماء الذين يحللون زواج المسيار، بل في تطبيق الناس لشرع الله، فهناك علماء أفتوا بجواز زواج المسيار، لكن بعد أن وصلتهم أخبار سيئة عن عدم إحترام قوانين الزواج الشرعي تراجعوا عن فتواهم.

هاؤلاء العلماء الذين حللوا زواج المسيار إشترطوا شروطا واضحة تحافض على حقوق الزوجة و الزوج و لا تسبب لهم ضرر، لكن بعض الناس يستغلون الأمر و يحوللونه مثلا إلى ما يشبه زواج متعة متوسط الأمد مثلا، بعدم نية الدوام، أو يتزوجون سرا في غفلة من الولي ! وهذا طبعا ممنوع في الإسلام.

و صراحة زواج المسيار لا محل له من الإعراب في موضوع ((البدير)) لأنها قامت بخلطة غير عادلة و مبالغ فيها لتقلل من شأن العلماء، و تدفع المجتمع للهروب من الإسلام نحو براثن الفساد و التغريب، هذه هي الحقيقة المرة.

 

زواج المتعة:

هذا غير موجود في الإسلام، و محرم بنصوص قطعية، و لا يحب المسلمون ممارسته لأنه بكل بساطة زنى و دعارة لا يقبلها أي مسلم سني. وهي موجودة عند الشيعة المجوس.

الأصل في الزواج الاستمرار والدوام ، والزواج المؤقت – وهو زواج المتعة – كان مباحاً في أول الإسلام ثم نُسخت الإباحة ، وصار محرَّماً إلى يوم الدين .

عن علي رضي الله عنه : ” أن رسول الله صلى الله وسلم نهى عن نكاح المتعة وعن لحوم الحمر الأهلية زمن خيبر .” وفي رواية : “ نهى عن متعة النساء يوم خيبر وعن لحوم الحمر الإنسية .”

رواه البخاري ( 3979 ) ومسلم ( 1407 .

وعن الربيع بن سبرة الجهني أن أباه حدثه أنه كان مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : ” يا أيها الناس إني قد كنت أذنت لكم في الاستمتاع من النساء وإن الله قد حرم ذلك إلى يوم القيامة فمن كان عنده منهن شيء فليخل سبيله ولا تأخذوا مما آتيتموهن شيئاً ” .

رواه مسلم ( 1406 .

وقد جعل الله تعالى الزواج من آياته التي تدعو إلى التفكر والتأمل ، وجعل تعالى بين الزوجين المودة والرحمة ، وجعل الزوجة سكناً للزوج ، ورغَّب في إنجاب الذرية ، وجعل للمرأة عدة وميراثاً ، وكل ذلك منتفٍ في هذا النكاح المحرَّم .

والمرأة المتمتع بها عند الرافضة – الشيعة وهم الذين يقولون بجوازه – ليست زوجة ولا أمَة ، وقد قال تعالى : { والذين هم لفروجهم حافظون . إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين } المؤمنين / 5 – 7 .

 

نكاح المحارم:

نكاح المحارم حرام و ممنوع و كبيرة من الكبائر و العياذ بالله، هي جرم خطير، أما القول أن هناك من أفتى بذلك، فهناك ثلاثة إحتمالات:

الإحتمال الأول، أنها كذبة و لا يوجد فتوى أصلا تبيح ذلك.

الإحتمال الثاني، أن الشخص الذي أفتى ليس بعالم وهو صهيوني يسخر من الإسلام، فوجب العلم أنه ليس كل دكتور متخرج من جامعة هو عالم له حق الفتوى. وقد ظهر جليا أن من بين مخططات الصهاينة لإختراق الإسلام، هي تشجيعهم و تمويلهم و تبنيهم لأشخاص لهم أفكار شاذة ترعرعوا في الصهيونية و يتهيؤون لدراسة الإسلام في الجامعات، ومنهم من يصبح إمام مسجد صهيوني في فرنسا تتحكم فيه الحكومة، وهذا يذكرنا مثلا بالإمام الشلغومي الذي يحج إلى إسرائيل قادما من فرنسا، وهو مدعم بالكامل من يهود فرنسا على رأسهم الصهيوني نيكولا ساركوزي. وهذه ليست نظرية مؤامرة بل هي حقيقة جاري بها العمل. فلا تتعجبوا أن تجدوا مفتي مدعم مثلا من مبارك سابقا مثل (( علي جمعة )) أو (( الشلغومي)) المدعم من فرنسا أو غيرهم أن يقولوا كلاما يشيب له شعر الرأس.

و أصلا علماء المسلمين الحقيقيين المعترف بهم من طرف الأمة ليسوا معصومون، و مؤكد خطأهم في بعض المرات وهذا أمر عادي. لكن الغير مقبول أن يتلقف الكفار الأخطاء أو كلام الصهاينة و يجعلوه الكلام المقدس للمسلمين ثم يبدؤون بالشماته !

الإحتمال الثالث، أن المفتي كان مخدرا أو مجبرا على قول ذلك.

و لم نجد أي مفتي أفتى بجواز نكاح المحارم insest . و لا توجد هذه التخاريف إلا في الجرائد الصفراء المعروفة ب (( الفهلوة)) و الطيش …

لكن من الممكن أن لا يعرف شيخ أو دارس في جامعة كيف يتطرق للموضوع، فيعطي إمكانية طائشة لزواج المحارم، بسبب إبن الزنى، بيتفلسف دون تفكير ويتعارض مع النص القرآني الواضح، فتقوم جريدة مخرفة بنقل اللأمر من أجل زيادة البيع و الشهرة (لهذا لن أذكر الجريدة المصرية التي نقلت تصريحات غبية من طائش يسمي نفسه مفتي !).  واصلا الأمر حالة شاذة، و في أمتنا مجرمون، و أغبياء، و منحرفون ونحن لا نخفي رؤوسنا في التراب. لكن أن تأتي (( البدير)) و تعمم الأمر و تجعله نصا مقدسا معتمدا و تتلاعب بالكلمات ل تسخر من الإسلام فهذا ما يسمى بالزندقة، أو (( الدعارة الفكرية ))!

و الرد على ذلك سهل وهو قول الله عز وجل :

قال تعالى:

(( حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ مِنَ الرَّضَاعَةِ وَأُمَّهَاتُ نِسَائِكُمْ وَرَبَائِبُكُمُ اللاتِي فِي حُجُورِكُمْ مِنْ نِسَائِكُمُ اللاتِي دَخَلْتُمْ بِهِنَّ فَإِنْ لَمْ تَكُونُوا دَخَلْتُمْ بِهِنَّ فَلا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ وَحَلائِلُ أَبْنَائِكُمُ الَّذِينَ مِنْ أَصْلابِكُمْ وَأَنْ تَجْمَعُوا بَيْنَ الأُخْتَيْنِ إِلا مَا قَدْ سَلَفَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَحِيمًا )) ( النساء 24 )

 

جهاد النكاح :

فيديو يبين بعض الحقائق عن كذبة جهاد النكاح!

جهاد النكاح إختراع علماني ليبرالي إشتراكي لائكي لاديني إلحادي نتن، بالتعاون مع الشيعة المجوس، وعلى رأسهم غسان بنجدو و ضباعه في قناة ((الميادين)) حتى إسم قناتهم المرحاضية غلط، و كأننا نتفرج على مباريات كرة قدم أو حلبة مصارعة في ميدان. وأيضا ضباع بشار عنق الزرافة الذين يتفننون في إختراع الأكاذيب ضد المسلمين و المسلمات الطيبين و الطيبات.

من بين الكذابين الذين فضحوا موقع إيراني (( “بولتن نيوز” الإيراني نشر  أن “عائشة” إمرأة سعودية سافرت إلى ســوريا ومارست جهاد النكاح وحملت من مقاتل إسلامي، قبل أن يتم تناقل الخبر على العديد من وسائل الإعلام الإيرانية، مع الصورة التي نشرها الموقع وقال إنها عائشة. ويضيف الموقع المقرب من السلطات الإيرانية أن “عائشة” سافرت إلى ســوريا قبل ثلاثة أشهر لإشباع رغبات المقاتلين الإسلاميين الجنسية وعادت بعد أن أدت “مهمتها” حبلى إلى بلادها، بحسب موقع “فرانس 24″. )).

الصورة التي نشرها الموقع هي لممثلة افلام جنسية (بورنو) لاتينية لا علاقة لها بالإسلام، ولا بالعرب ولا بالجيش الحر !

iran-lies-إيران-كذبجهاد-نكاح

جهاد النكاح حرام، ولم يفتي به أحد، ما عدا إذا كان منافق ليبرالي أو صنيعة صهيونية من علماء البلاط الذين يحلمون بكيلوجرامات من الذهب و الفضة و حسابات بنكية في سويسرا… و لا يوجد شيخ، داعية أو عالم أفتى بجهاد النكاح.

و قد تم إتهام العريفي بأنه أفتى بجواز جهاد النكاه وهو أنكر ذلك، وبين أن أحدا ما من أعداء الدين قام بتركيب نص طويل و نسبه للعريفي، والنص طويل لا يمكن أن يكون موجودا في تويتر، لأن رسائل تويتر عدد حروفها محدود. وقد أنكر الشيخ العريفي جهاد النكار أكثر من مرة.

arifi-jihadnikah-جهاد-نكاح arifi-channel-zawaj-jihad-nikah-جهاد-النكاح

 

أما الفتاة التي قيل أنها تونسية مارست جهاد النكاح فقد أنكرت ذلك في شريط فيديو واضح بحضور شهود و صحافيين و أفراد عائلتها، وقالت أنه لا وجود لجهاد النكاح و أن هذا أمر لا يصدقه عقل.

مما يعني أن أبواق بني علمان من يتامى بورقيبة كانوا يكذبون في وضح النهار بدون خجل، كل هذا من أجل تشويه الإسلام، و تشويه ثورة سوريا و خاصة تشويه الجيش الحر، بالإضافة إلى الإساءة لتونس و التونسيات الطيبات الطاهرات.

و من بين الكذابين مصطفى بن عمر و وزير الداخلية التونسي بن جدو، الذين نسجوا كذبة سمينة دسمة يصدقها السفهاء.

rahma-atia-رحمة-عطية-جهاد-نكاح

في قناة الميادين و قنوات أخرة شيعية و ليبرالية، نشروا فيديو لشيشانيات مسكينات يهربن من الروس الإرهابيين، و إدعى الإعلام الكاذب أنهن يمارسن الرذيلة (جهاد المناكحة) في سوريا، وهذه الكذبة الرخيصة البالية تدل على الحقد الطائفي للشيعة و ضباع بشار خاصة. الشيشانيات مسلميات طيبات و عانين من ظلم الروس، و الفيديو يظهر شيشانيتين مسلمتين محجبتين مع عائلاتهم في غابة في الشيشان، و لقد إستشهدن بحيث تم قتلهما بدون رحمة من طرف إرهابيو الجيش الروسي الجبان. فمن العيب قذف المحصنات و على الأقل لنحترم الشهيدتين !

قاهر-الليبرالية-شيشانيات

و أنا أرد عليكم كلكم بأمر بسيط جدا و سهل:

أولا: أليست الدعارة التي يرعاها إخوانكم الملاحدة و العلمانيون فضيحة ؟! أم أنكم تعتبرونها حلالا طيبا و أمرا محمودا ؟! لمذا لا تغلقون أوكار الدعارة ؟! لمذا لا يصرح مدير الأمن و وزير الداخلية في الحكومة و أمام الشعب و ينددون بالسياحة الجنسية و الدعارة و الشذوذ ؟!

ثانيا: لمذا حاربتم الحجاب أيام بنعلي؟ وقمتم بتعرية النساء الحرائر في الشارع ؟! مقابل تشجيعكم للرقص و العري و فتح أوكار الدعارة سواء بدون أو بترخيص من الحكومة. قرأت دائما مواضيع العلمانيين الذين يتغنوا بجسد المرأة العار، و يفرحون بالرقص الشرقي لنساء شبه عاريات ، و يتكلمون عن الجنس و يشجعون الناس على الجنس بدون حرج، و يدافعون عن مرأة الشارع و يتبنوا قضيتها و كأنها ضحية ! بينما هي زانية وهم القوادون. لمذا هرولتم للموافقة على إتفاقية ((سيداو)) التي تمنع الزواج لأقل من 18 سنة مقابل عدم منع أو عقاب البنت الزانية التي عمرها أقل من 18 سنة؟!

تركتم الفجائع المقززة و توجهتم بكل قوة و حزم لقذف المحصنات ! ما ذنب السوريات المسكينات اللائي يعانين من قصف بشار ( عفوا أخطأت بشار عنق الزرافة لا يستطيع القصف مثل العرص السيسي و سيسي مصر حفتر، فبشار و ضباعه يعرفون فقط إلقاء براميل متفجرة و كأننا في العشرينات من القرن الماضي ! ). إذا ما ذنب المحصنات المسكينات في سوريا اللائي تعانين كل يوم من إنفجارات براميل بشار، و يعاين من الإغتصاب.

لمذا يا نادين البدير لم تكتبي كلمة حق للدفاع عن السوريات و العراقيات المغتصبات، همكي فقط هو قذفهم لكي يزداد الطين بلة !

لقد سقطت الأقنعة بعد الربيع العربي و عرفنا من معنا و من ضدنا.

كتبت البدير في آخر موضوعها ((…يحرمون الزنى لكن يبيحون المسيار والمتعة. يحرمون البنوك لكن يبيحون النهب والسرقة. يكفرون الغرب لكن يعيشون في أحضان أمنه. يدعون للجهاد ويحللون أن ترافقه الدعارة )) .

عمن تتحدثين، الذين يبيحون الزنى، المتعة، النهب و السرقة، و عيشون في أمن الغرب و يحللون الدعارة هم العلمانيون، الشيعة، العلويين، الملاحدة، الأمريكان و أقلام المارينز…

المسلمون أهل السنة و الجماعة هم الوحيدون في كوكب الأرض الذين يحرمون الزنى، أما المتعة فهي الهواية أو الرياضة الوطنية للشيعة، حتى أن البنت إذا أرادت الحصول على الدكتوراه تتزوج بأستاذها في قم أ وطهران لسويعات و تنال أعلى الشهادات، و الكهل الشيعي المعمم يزني بطفلة وهي سعيدة برضى والديها و ببركة من بشار و حزب اللات و إيران ذات الحكومة الوثنية الإثنى عشرية.

أما النهب و السرقة فقد قام أمثالك بمحاربة القصاص، و التعاطف مع الناهبين، وكما قال رئيس الحكومة الذي خذنا في المغرب عندما كان ستكلم عن التماسيح التي نهبت الشعب الفقير المغربي (( عفى الله عما سلف)) !

كتاباتك يا بدير كلها علمانية تدل على حقدك على الإسلام، و يكفيني أن أذكر المنافقين العلمانيين بما كان يفعله بن علي و زوجته المجرمة العلمانية الغير محجبة و السارقة ، حيث كانا يسرقان الشعب و يضعان الأموال في جدران قصورهم، وهذا يدل على خزي أعداء الدين. نحن الفقراء نقاتل يوميا من أجل لقمة العيش، و لا نبحث إلا عن الستر حتى الموت،  وأنتم أقلام المارينز تدافعون عن حثالة الليبراليين و العلمانيين و غيرهم الذين ينهبون الشعوب المضلومة المقهورة، ثم تقزون في الإعلام المفتوح لكم وحدكم فقط لكتابة أسطر خبيثة، تدل على إنطباق المثل المشهور (( رمتني بدائها و انسلت )) !

بشار هو السارق، و الثوار في سوريا في الجيش الحر يقاتلون رغما عنهم من أجل الكرامة، فتأتون بأقلامكم المسمومة لكي تسيؤوا لهم، و تسمونهم السراق ؟

أما قضية العيش في الغرب وتحت أمنه فهذا أمر غريب، الغرب الذي أشعل الحرب العالمية الأولى و الثانية و حرك الآلاف في هيروشيما و ناكازاكي، و دمر العراق، أفغانستان، و قسم السودان، و قصف الفسطينيين بدعمه الغير مشروط لإسرائيل… أي حماية ؟! لا نريد هذه الحماية، إذهبي للعيش عندهم ليحموكي، فهم من أطعموكي سابقا في قناة الهرة عفوا، المرة، أعني قناة الحرة.

أما إذا كنت تشمتين في بعض الدعاة الذين يعيشون في بريطانيا مثلا فأنت مخطئة، فأغلبهم لا يستطيعون السفر، ولا العودة لبلدانهم، و هم محتجزون في مدن غريبة دون حركة مدى الحياة !

أما آخرون فهم أحرار يدعون إلى الإسلام، و يتداووا و يطلبوا العلم و يمارسون التجارة أو الجهاد هذا ليس شأنك !

أما إن قصدت علماء البلاط، الذين يخترعون دينا جديدا، فهم صنيعة الغرب و يعشقون الغرب، و أمثالك هم من فتح لهم أبواب الشهرة !

كتابتك ليس لها ساس من راس، ما دخل الجيش الحر، بأمن الغرب بفتاوي مجهولين مدعمين من حكومات خاضعة للغرب ؟! لديكم فوضى في عقولكم يا بني علمان !

الهدف من مقالتي الطويلة في الحقيقة ليس الدفاع عن فتاوي متناقضة، فالجميع يعرف ما يقوله الله عز وجل، ولا داعي للف و الدوران، و الإسلام لأهل النسة نقي نظيف من الشوائب صاف ليس فيه شك والحمد لله رب العالمين على نعمة الإسلام.

الهدف الحقيق هو الدفاع عن أعراض نسائنا في سوريا و تونس و مصر و غيرها. و الدفاع عن الجهاد النقي الصافي بععيدا عن قطع الرؤوس و الهمجية، هدفنا هو دعم الجيش الحر بدل الشماتة فيه و سبه و قذفه.

كان على الأقلام المسمومة أن تتعافى من كفرها و تطالب بتحريك الجيوش النظامية العربية التي هرمت أسلحتها صدئت و أكل عليها الدهر، ولا تصلح سوى فزاعة لتخويف الشعوب و وأد الثورة منذ ولادتها. فبلد سب المجاهدين و سب الجهاد المقدس، أكتبوا الحق، و طالبوا بفتح الجهاد بجيوش نظامية لدفن بشار في جحره في دمشق، و لقطع عنقه الطويلة التي تطاول فيها على كل أهل السنة، حتى فقدنا تقريبا الشام و العراق، واصبحت حدود تركيا مهددة ! و ليفرح الصهاينة بنصرهم العظيم، فقد أوقف بشار زحف المسلمين المجاهدين، و أوقف السيسي زحف المجاهدين، و حاصر بكل قوة أهل غزة …  

المقالة ليست موجهة لشخص بعينه فقط، بل إلى الكثير، منهم مثلا صاحب قناة الصرف الصحي (( قناة الميادين)) الذي نشر الكثير من الترهات في سوريا، تونس و غيرها ثم إنتشرت مثل النار في الهشيم في العالم !

كذاب شيعي وثني قبوري يعمل بجد لصالح أئمة قم المعمين، يخترع الكذبة تلو الأخرى، و مستعد أن يأت بممثلين جاهزين للعب دور معين، تماما مثل ما تفعل القناة السورية الحكومية العلوية، حيث تأتي بممثلة و تعد لها نصا فتدعي أنها اغتصبت من قبل الجيش الحر ! و يأتون بمسكينة سجينة محاطة بالشبيحة و يجهزون لها قصة مفبركة عن جهاد النكاح، و تتمنى أن تحرر من قبضة الأسد، و تنجو من الإغتصاب، و لا يوجد من ينقذها ! أو تقوم قناة الميادين مثلا بنشر فيديو تدعي أن فيها إمرأتين تمارسان جهاد النكاح في سوريا، بينما الفضيحة الحقيقية هي أن الفيديو لمجاهدتين شيشانيتين إضطرتا للدفاع عن نفسيهما مع عائلات أخرى في الغابة هروبا من جحيم الروس، ولقد إستشهدتا. فكيف يجرؤ ضباع الشيعة و خنافس العلمانيين على الإساءة لهما ! أليس هذا يعتبر فضيحة  لهم ، من سيصدق أكاذيبهم بعد أن تم فضحهم ؟ !  

و ليس هكذا تورد الإبل. الحقيقة هو أن أعداء الدين تسللوا بهدوء إلى الإعلام، و تبعهم متسللون سموا أنفسهم علماء لهم حق الإفتاء حسب زعمهم، يستضيف العلماني الحقير الصهيوني مدعي العلم في الشريعة، و يطلب منه فتوى طنانة رنانة على المقاس، لدغدغة مشاعر الشعوب المقهورة، وكأنها تشفي في المسلمين، و شماتة و إحتقار لعقولهم ! فيضن العلماني أن رصيده و أسهمه إرتفعت في بورصة الشهرة و المال، و أن الماكينة الشيطانية في تدمير الإسلام عاملة على قدم و ساق لقتل ما بقي من أخلاق المسلمين.

لا نعرف هاؤلاء المفتين الذين يتميزون بتصاريح شاذة خاصة بهم ! ولم نخترهم و لم نسمع عنهم إلا عن طريق المنافقين أعداء الدين، و الإنسان ليس معصوم…

أرى أن المنافقين الذين يريدون صنع إسلام خاص بهم على مقاسهم، أو يريدون إسلام مأمرك american islam يقومون بمحاولة حرث أمواج البحر، و رمي الغيوم بالحجارة، و ماضر السحاب نبح الكلاب.

قال تعالى: {وما يضلون إلا أنفسهم وما يضرونك من شيء}، {يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون}.

 قال تعالى: {لقد سبقت كلمتنا لعبادنا المرسلين إنهم لهم المنصورون وإن جندنا لهم الغالبون}.

أصابني الغثيان وأنا أكتب هذا المقال ردا على الخنافس أعداء الدين و محبي الرذيلة !

بنقدور نبيل 05-11-2014 – 12:25:23

 

 

About بنقدور نبيل 3333 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد