Galaxy Note 7 ممنوع في عدة شركات الطيران

Galaxy Note 7 ممنوع في عدة شركات الطيران

 

Galaxy Note 7 ممنوع في عدة شركات الطيران

يبدو أن شركة سامسونغ الكورية الجنوبية ما زالت تعاني من مشاكل هاتفها نوع Galaxy Note 7 ، حيث في السابق خسرت الملايين بسبب مشاكل فنية في النسخة السابقة Galaxy Note 6، كما تم منع هذا النوع من الهاتف في بعض الشركات و الدول، و أصدرت سامسونغ نسخة جديدة مطورة و آمنة ل Galaxy Note 7 ، لكن هاته المرة يبدو أن الكثير من شركات الطيران العالمية تمنع مسافريها من أخذ هذا الهاتف معهم أثناء السفر و ركوب الطائرة. و ردت الشركة سامسونغ أن هاتفها الجديد آمن و متطور و خالي من المشاكل.

الجدير بالذكر أن شركة سامسونغ samsung الكورية الجنوبية قامت بتجارب على بطاريات جالاكسي لوحدها داخل مصنعها لكي تحصل على موافقة تجارية  CTIA عكس شركات أخرى، فهي تجرب و تمتحن نفسها بنفسها دن تدخل جهة حارجية، وهذا غير عادل تجاريا و يقدح في جودة سامسونج.

الهاتف الذكي جالاكسي 7 يتمتع بتقنيات عالية مثل معرفة صاحب الهاتف عن طريق بصمة العين لفتح الهاتف، كما أنه مصنوع بمواد صلبة تتحمل الضغط، لكن نقطة الضعف على ما يبدو في البطارية.

12:42:17 . 2016-10-17 . بنقدور نبيل

 

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2800 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد