رسالة ألبير بايك و كتاب أحجار على رقعة الشطرنج

رسالة ألبير بايك : الحرب العالمية الثالثة

لتنزيل كتاب أحجار على رقعة الشطرنج، بالعربية  أو الفرنسية الروابط المباشرة موجودة بالأسفل

 

1.كتاب أحجار على رقعة الشطرنج :

كتب ويليام جاي كار Commodore William (1895-1959) كتابا إسمه ” Pawns in the Game  ”  ( أحجار على رقعة الشطرنج ).  يقال أن الكاتب قضى أربعين سنة في كتابة الكتاب، ليفضح الماسونية و الصهيونية العالمية. حيث يبدو أنه بدا يكتب كتابه من سنة 1911 إلى 1950 تقريبا !

و يحتوي الكتاب عدة نصوص غريبة و تصريحات و رسائل مخيفة منها مخططات البعض يعتبرها نبوؤات و آخرون كذبوها.

CARR

2.رسالة ألبير بايك في الكتاب :

من بين النصوص رسالة ألبير بايك بتاريخ 15.08.1871 العنصري الصهيوني، عضو جماعة ” الكو كنوكس كلان” KKK ku knux Klan ! رسالة كتبها لمازيني  Giuseppe Mazzini ، يتحدث فيها عن التخطيط لحرب عالمية أولى، ثانية ثم ثالثة ! مع التخطيط لخلق و تشجيع الإلحاد و النظام الشيوعي الإشتراكي !

إنتشرت رسالته على شبكة الأنترنت، و مع مرور الوقت بدأ الناس يؤمنون على أن رسالة ألبير بايك تتحقق !

لكن البعض يكذب الرسالة كليا، ويقول أنها مزحة سيئة و غبية.

رسال ألبير بايك موجودة في أول صفحات الكتاب، تقريبا منذ الصفحة 22 إلى 26 تقريبا، حسب نوع الطبعة و الترجمة …

هناك مثلا كتاب أحجار على رقعة الشطرنج بلغتين دفة يمنى باللغة الفرنسية و اليسرى بالإنجليزية.

(النسختين العربية و الفرنسية موجودة في هاته الصفحة للتنزيل المجاني). 

97754600 pike-statue_l1010203

  1. 3.محتوى الرسالة و غرابتها :

ألبير يايك العنصري، وأحد الشخصيات المهمة في الماسونية، من درجة 32 !  كتب رسالة لمازيني، هاته الرسالة هي من بين الرسائل الكثيرة التي أثارت غرابة المهتمين بالموضوع، لسبب بسيط وهو أن كل ما قاله ألبير بايك وقع و بعضه في طريقه للوقوع! فقد تحدث عن أمور لم تكن قد حدثت، منها تكوين الإتحاد السوفييتي، و نشر الفكر الشيوعي !

 و أيضا تكوين الكيان الإسرائيلي، و دفع الصهاينة لحرب عالمية ضد المسلمين و الإسلام، حتى الإرهاق و الدمار الشامل لكل الدول في حرب عالمية ثالثة !

و ذكر التخطيط للحرب العالمية الأولى و الثانية ! و إسقاط ملكيات كثيرة في أوربا وغيرها !

فكيف عرف أمورا لم تقع بعد ؟!

وهل رسائله دليل على تحكم منظمة التنويريون illuminati بالعالم ؟!

الشيء الذي زاد الموضوع غرابة، هو تكرار كلام ألبير بايك من طرف قادة ظالمون، مثل عائلة بوش و روكفيلير، و  عائلة الروتشيلد و غيرهم من الشخصيات اليهودية أو كما سماهم البعض عبدة الشيطان !

وفعلا ألبير بايك عابد للشيطان، وصرح بذلك في رسالته !

albert-pike - 3e guerre mondiale coplom Lomb554

نسخ من صفحات الكتاب بالإنجليزية و الفرنسية فيها محتوى رسالة ألبير بايك لمازيني و تتحدث عن الحروب العالمية الثلاثة و السيطرة على العالم في ضل حكومة عاليمة جديدة !

4.أود الإشارة على أمور مهمة وهي:

1.الإحتمال الأول:

أن كاتب الكتاب هو يهودي عاش في إسرائيل ! و هو يشبه زكريا سيتشين الإسرائيلي الذي كتب كتبا عن الكائنات الفضائية ” الأنوناكي” حيث أنه هو أيضا يهودي إسرائيلي.

و أذكر أيضا باللعبة الأمريكية التي تحتوي على بطاقات ورقية تحتوي على عدة أخبار رهيبة منها ما تحقق و منها ممكن أنه سوف يتحقق، وهي لعبة illuminati ! حيث إحدى كروتها فيها 11 سبتمبر ! و أخرى فيها  إنتشار الأوبئة مثل سارس، أنفلونزا … و إحدى الكروت فيها  الحرب العالمية الثالثة، لكن بطاقة أخرى فيها صناع المؤامرات الكذبة ! complotists بالفرنسية بالإنجليزية conspirationists !

فمن الممكن أن الرسالة هي إختراع كاذب من صناع نظريات المؤامرة . مثل صناع قصص الكائنات الفضائية، وكلهم يهود إسرائيليين ! فهذه ملاحظة لكي نتبين و نتحقق من الأمر و لا نصدق كل ما يقال لنا !

لكن رغم هذا هناك إحتمالات أخرى تجعل البعض يبقوا متمسكين برسالة ألبير بايك على أنها حقيقة .

الإحتمال الثاني:

هناك إمكانية أخرى مخيفة، وتدخل ضمن علامات الساعة الكبرى وهي أن الدجال هو من أعلن مخططاته لأقوى التابعين له لكي يقوموا بالعمل على تطبيقها بحذافيرها. و أن مهندس الكون في جماعة التنويريين هو نفسه الدجال antichrist !

الإحتمال الثالث:

عبدة الشيطان يتعاونون و مكونين لمنظمتهم السرية منذ قرون، وممكن منذ بداية الثورة الفرنسية ! ومخططاتهم يتم تطبيقها ! مما يعني أننا مجموعة حملان وديعة ، ويتم ذبحنا بهدوء ونحن نضحك على أنفسنا ! و أن هاته المنظمة هي مجموعة ماسونيين و صهاينة منتشرين في العالم و لهم طباع وصولية للحكم و للسلطة، ومنظمون بشكل سري و جيد، وأن منظمة التنويريون illuminati هي حقيقية.

العمل :

رغم كل الإحتمالات ، فلا يجب على المسلمين الخوف و في نفس الوقت عليهم عدم التكاسل. النصر لا يأتينا بالغط في انوم، و أول خطوة هي أن يستفيق المسلم من غفلته و يعرف عدوه و ما يخطط له.

ووجب عدم الإحباط و إنتظار المعجزات، فإن جاءت المعجزات لصالح المسلمين فالحمد لله، و إن تأخرت فلا بأس ، وجب الحركة و إتخاذ الأسباب.

لأنني إلتقيت بمتواكلين، كسالى، يحلمون بالمعجزات و لا يأبهون بشيء، و يقول لي بعضهم، الله عز وجل وعدنا بالنصر، لهذا فمهما فعل العدو لن ينجح ، والله متم لنوره ولو كره الكافرون …

هذا صحيح جزئيا، لأن الله عز وجل أمرنا بالجهاد، وطلب العلم، و إتخاذ الأسباب، و أخذ الحيطة و الحذر و المسلم عليه أن يكون كيسا فطنا. فالصحابة و الرسل لم يتكاسلوا، بل تحركوا و جاهدوا و خططوا فوفقهم الله عز وجل.

و إذا لم نتحرك فسنكون مثل المنافقين اليهود الذين قالوا ما معناه إذهب أنت وربك فقاتلا إنا هنا قاعدون …

التخطيط و الحركة، و الفطنة و الجهاد، و الإختراعات، وز طلب العلم، و نشر المعرفة، و إيقاف مخططات الغرب الكافر، هي أمور ضرورية.

فالله عز وجل ينصر الإسلام ليس فقط بالمعجزات، بل بإتخاذنا نحن أمة محمد كسبب للنصر.

و حتى و إن ضمنا النصر، إلا أن الصر له ثمن باهض، و لا أريد أن يكون الثمن حربا عالمية ثالثة يموت فيها ثلث المسلمين  و ملايين الأطفال الرضع و الشيوخ الركع ! لا أريد دمارا هائلا تنغص فيه الحياة، ولا نجد قطرة ماء ! و إلا سيكون نصرنا سقيما مرا لا يمكن تجرعه.

تنزيل الكتاب باللغة العربية الفصحة كاملا بصيغى pdf مضغوط ب winrar

تنزيل-download

لقراءة الكتاب مباشرة على متصفحك إضغط على الزر أدناه

تنزيل-download

لقراءة الكتاب باللغة الفرنسية إضغط على الزر أدناه

 

تنزيل-download

بنقدور نبيل . 07:19:28  . 2015-12-28

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2700 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد