صفحة 1 من 11
 

محاولة إغتيال السيسي

 

محاولة إغتيال السيسي

نشر إعلام السيسي العسكري من الطبالين الصهاينة و الملاحدة و الشيعة خبر كاثب مفاده أن اليسسي تعرض لمحاولات عديدة للإغتيال، و غاليا ما ينشرون الخبر عند قرب حضور الإنقلابي العسكري السيي لقمة إفريقية أو قمة الجامعة العربية، مثل مة الجامعو العربية في موريتانيا، التي كانت بإمتياز قمة الشيوعيين و الشيعة الموالون لبشار و إيران من جزائر و مصر و موريتانيا و سوريا و لبنان و العراق  ! 

ما هي أسباب هذه الإشاعات؟!

أسباب إشاعات محاولات إإتيال السيسي متعدة،  فالسيي خائف فعلا من محاولة إغتيال، ولهذا يستبق الحدث إعلاميا موهما أن أمن الدولة غير قابل للإختراق و أن السيسي محمي !

السبب الثاني هو محاولة إلصاق تهم مزيفة لجنود يبدو عليهم الإلتزام بالدين الإسلامي، ولو أنهم بدون لحية و لا تدين واضح ! فهي طريقة لتصفية الجنود و الضباط الذين يوحون أنهم ” إسلاميين ” و خاصة الإخوان المسلمين.

السبب الثالث هو أن الإعلام يقوم بإلهاء الشعب المصري بأخبار مزيفة مكثفة، لنسيان الكثير من المواضيع الخطيرة الأخرى. و إخماد أي شرارة للثورة. يعني بروباغاندا ديكتاتورية غبية.

و السبب الرابع هو أن صهاينة و خونة مصر يريدون عزل مصر إفريقيا و عربيا، حيث أن تهمة إغتيال اليسي في موريتانيا تسيء للمغرب و موريتانيا، و تزيد إنعزال مصر عن إفريقيا و العرب و المسلمين ! و الإعلاميون الذين نشروا الأخبار الكاذبة هم صهاينة، بل منهم يهود مصريون خونة. مثل توفيق عكاشة، و أحمد موسى…

و إن شاء الله يحصل إغتيال حقيقي للجحش السيسي و نشرب من دمه.

الحر بنقدور نبيل المغربي . 12:06:00 . 2016-11-23
No votes yet.
Please wait...

    اترك رد

    Menu Title
    © 2014-2016