صفحة 1 من 11
 

مالك شابال Malek Chebel

Malek Chebel

 

مالك شابال Malek Chebel

توفي هذا الشهر ( نونبر 2016 ) الفرنسي الجزائري مالك شابال  Malek Chebel ، عن سن يناهز 63 سنة. عاش في فرنسا، و إعبرته الأوساط الإعلامية الفرنسية مثقفا و فيلسوفا مختصا في الأديان خاصة الدين الإسلامي. و نعته صحف و مواقع إعلامية عربية في إطار التبعية للغرب و الإنغماس في العلمانية القذرة. ذكرت الجزيرة أن مالك شابال يعتبر مفكرا ومثقفا مسلما يدعو ل ” إسلام الأنوار ” أو الإسلام المستنير ! و قال رئيس المجلس الفرنسي للدين الإسلامي أنور كبيبش إن رحيل مالك شبل يعد خسارة كبيرة لعموم المسلمين في فرنسا !

و الحقيقة أن مالك شابال هو علماني صهيوني، تحب القنواة الفرنسية إستضافته لنشر غسلام ” مميع ” و ” مستغرب ” أو ” مؤمرك “. فهو يدعو لفصل الدين عن الدولة، و  يريد إسلاما خاصا جديدا معدلا على مقاس الصهاينة . وهو كان دائما سمتعدا لنشر الفكر الصهيوني للإسائة للإسلام بشكل غير مباشر و مبطن، بترجمات خائطة و تأويلات فاسدة و آراء سيئة. 

و فرنسا يتحكم في إعلامها و سياستها و جامعاتها اليهود الصهاينة sionistes ، الذين لا يدخرون جهدا في محاربة الإسلام من الداخل، عن طريق رفع قيمة لئام لا يحبون الإسلام، و مدربين لتحريف الدين، أو تحريف عقول المسلمين على الأقل في أوربا، مثل جبرافيل، و الشلغومي الذي يحج لتلأبيب و مبارك من الحكومة كإمام وهو لا يعرف قول جملة مفيدة بالفرنسية ، وعدد المحاولين لتزوير الدين و إبعاد المسلمين في فرنسا عن الإسلام كبير جدا . 

الحمد لله على نعمة الموت، و الأمراض، هلك شابال بمرض عضال و إستراح المسلمين من شؤمه.

malek-chebel

14:45:47 . 2016-11-13 . بنقدور نبيل
No votes yet.
Please wait...

    اترك رد

    Menu Title
    © 2014-2016