صفحة 1 من 11
 

فيديو وصور فضيحة سعيد الصنهاجي بالمغرب

 

فيديو وصور فضيحة سعيد الصنهاجي بالمغرب

إنتشرت في المواقع الإخبارية و أشرطة الفيديو على اليوتوب خبر فضيحة مغني شعبي مغربي، حيث قامت سيدة بتصوير فيديو وهو يتعرى معها، و تم إبتزاز المغني الضحية، بدفع أموال مقابل تدمير الفيديو، وهذا ما قام به، حيث جعلوه يطوف من المغرب إلى إسبانيا و هولندا ! وبعد سنوات نشروا الفيديو في الفيسبوك. 

المشكلة أن الإعلام المغربي الهمجي و المتسلط على أعراض الناس، قام بنشر صور  و فيديوهات فاضحة ضد الضحية ، و فضحوه أما مأسرته و أولاده و زوجته و كل معارفه، فأحرج و إضطر إلى طلب الستر في فيدو على اليوتيب.

لم نكن نعرف قصص الفيديوهات و الصور، و فضائح الناس في العالم المسلم، و كل قصص الإبتزاز في السعودية، مصر، تونس، المغرب، الجزائر، تركيا و غيرها كانت تنتهي بالستر !

لكن الإعلام المغربي الفاشل العلماني الحقير، يحب فضح الناس، و يحب ربح المال عن طريق نشر الرذيلة و تعميمها، تحت شعار البهرجة و الخبث.

أما كسملم سني لا أحب الوسط الفني، و أكره الإعلام المغربي، و لا أحب العلمانيين المنافقين، ولكن أن يتم تدمير رجل بى أسرة و تاب و قام بكل شيء لستر نفسه فهذا عار و فضيحة ليس ضده، بل ضد الإعلام المتسخ، هذا الإعلام المغربي في أكبر جرائده يستفيد من حرية غير مسبوقة في محاربة الإسلام و إشاعة الفاحشة و جعلها عرف متعارف عليه، و هذا الإعلام علماني بإمتياز، يشجع التنصير، و التهويد و الإلحاد …

هذا الإعلام مدعم من طرف الحكومة، مثل الطبالين في مصر مدعمين من العسكر، هناك هواة يتعلمون التطبيل في المغرب و يقتاتون من أموال الشعب تحت غطاء ضريبة ” دعم السمعي البصري ” الموجودة في فاتورة الكهرباء ! و يلقون دعما حكوميا و تصاريح لحرية اتصوير و نقل أي شيء، فينقلون زبالتهم و أوساخهم.

أين الأخلاق الحميدة، و أين ” ميثاق الصحافة ” الذين يتغنوا به،  و أين الإحترافية، و أين التحقق من الخبر و معرفة حيثياته ؟! أم أن السبق الصحفي غلب الحقيقة !

أنا أصلا لست صحفي، و أقولها بكل صراحة، الإعلام العربي و خاصة المغربي سيء جدا.

لكن أحمل الخطأ للمسؤول اللأول وهو الشعب ! و الملك !

الشعب يحب الإزدخام على مواقع إخبارية مغربية لا تنقل الخبر الصحيح، بينما لا تزور المواقع الطيبة التي فيها فسحة حرية و حيث الحقيقة دون زيف.

يريدون ” البابارازي ” و فضائح الناس، و لا يهتمون لمسائل الدين، و التكنولوجيا و طلب العلم، و الإختراعات، و الإنجازات، و السياسة، و سوريا، روسيا لبنان، مصر، و حكم العسكر، و من يسير المغرب، و أين هي الأوليجارشية، و كيف نرد على العلمانيين و ماهي أصلا العلمانية، و ما الذي يجري في العالم، و قروب حرب علمية ثالثة.

همهم ثمن البطاطس يف السوق ، و فضيحة فلان و علان، و حزب كذا خرء على حزب كذا، و جمعية ” المرأة الفاجرة ” تنظم حفلا راقصا لسلتوحة شحرورة، و آخر ماكياج و لباس متحول جنسي ، رقاص … يزورونه في بيته، و ينادونه بالآنسة الحسناء و يتسامرون الحديث معه. قمة الوساخة و النذالة.

ملايين الزوار كل يوم بل كل ساعة على مواقع فارغة، كثرة الكتابة و الكلام دون فائدة. 

الحكمة و سنة الحياة في الكون أن هاته المواقع ستختفي، و تبقى المواقع الطيبة ، لأنه لا يصح إلا الصحيح، {فَأَمَّا الزبد فَيَذْهَبُ جُفَآءً وَأَمَّا مَا يَنفَعُ الناس فَيَمْكُثُ فِي الأرض} [الرعد: 17].

و الستر ضروري : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «من نفَّس عن مؤمن كُرْبة من كُرَب الدُّنيا، نفَّس الله عنه كُرْبة من كُرَب الآخرة، ومن سَتَر على مسلم، سَتَره الله في الدُّنيا والآخرة، والله في عون العبد، ما كان العبد في عون أخيه» (رواه مسلم: [2699]).

لكن كيف يفهم البهائم الذين يحسبون أنفسهم على حق و أن هذه حرية، غذا كانت هذه حرية فستكون لآخرين الحرية لفضحكم. ونحن لا ندفع الضرائب لكي تسخروا من الشعب.

أمر آخر لا يجب أن ننساه وهو الحقيقة الواضحة وضوح الشمس في غسق النهار، ألا وهو فساد المجتمع، لا يجب على الناس أن يمارسوا الرذيلة، و العيش يف العلب الليلية و الغناء و الرقص مع بنات الناس الغافلات و السافرات امر لا يحمد عقباه و لا نريده في المجتمع، النفاق و محاربة أسلمة المجتمع، و شرب الخمر و الزنى أمر لا نريده . و من لا يريد أ نيتعض فمصيره الفضيحة و الذل و الإهانة و إلى نار جهنم و بئس المصير. ( غبتعد عن الشر و ارتاح )…
المشكلة ليس فقط في قضية الستر بل في أهمية الخبر، الإعم ياهينا بمشاكل و فضائح الأفراد، و الضراحة أن اللأأمر اصبح مبالغ فيه، و جب على اأقل أن يكون ثلاثة أرباع أو ثلثي المحتوى عام له علاقة بالمجتمه عالميا و جهويا، مثل مشاريع نجاح أ وفشل الشركات، و قضية تجديد أسلحة الجيش المغربي مثلا، و قضية تطوير البنية التحتية، و حلول ضد بعض الأمراض، و مشكل البطالة، و الذي يتسبب في العزوف عن الزواج، مما يتسبب في فتن … و قضية أهمية الحفاض البيئة، و إستقلال القضاء، و حرية التعبير و حدودها، و الثورات، و قضية اسلمة أو علمنة المجتمع …

09:57:49 . 2016-11-11 . بنقدور نبيل . مصمم جرافكس عاطل عن العمل !
No votes yet.
Please wait...

    اترك رد

    Menu Title
    © 2014-2016