صفحة 1 من 11
 

فيديو أهداف مباراة الأرجنتيجن ضد البرازيل

فيديو أهداف مباراة الأرجنتيجن ضد البرازيل

 

فيديو أهداف مباراة الأرجنتيجن ضد البرازيل

إنتصر منتخب البرازيل بثلاثة أهداف للاشيء ضد الأرجنتين في مباراة جميلة و قوية جدا، حضر فيها أحسن اللاعبين من كلى البلدين، و من بينهم نيمار و ميسي .

عانت الأرجنتين في دفاعها من سرعة و مراوغات البرازيل، و أنقذ الدفاع عدة كراة كادت أن تجعل الفارق كبير جدا، و لعب المهاجمون البرازيلين براحة كبيرة و بحرية، معتمدين على المرتدات السريعة، بينما إندفاع الأرجنتين إصطدم بتكتل الفريق البرازيلي قرب مرماه، و كان الضغط كبيرا على صانعي الألعاب أمثال ميسي، و إستطاع المراوغة عدة مرات و تمرير كراة حاسمة، لكن لم يسجل رؤوس الحربة الأرجنتينيين أي هدف،  وضيعوا فرص حقيقية. و توترت أعصاب اللاعبين الأرجنتينيين، و تدخل الحكم عدة مرات. 

 فيرناندينهو لاعب منشستر سيتي متوسط دفاع البرازيل بالضغط على لاعبي الوسط الأرجنتينيين خاصة ميسي، فتلقى بطاقة صفراء مرة واحدة.

كونتينيو البرازيلي قام بجرية سريعة ترك وراءه ثلاثة لاعبين أرجنتينيين ووسط الضغط قرر القذف خارج منطقة الجزاء و سجل هدفا جميلا.

ردة فعل الأرجنتينيين كانت قوية، لكن لم تكلل بالنجاح في آخر لمسة لقلة الدقة أمام المرمى. و لخضونة اللاعبين المدافعين البرازيليين .

و من بين الكراة الخطيرة كرة ثابثة لليو ميسي لكن لم تكلل بالنجاح . و تحولت الكرة الثابثة إلى ركنية ضاعت أيضا بتشتيت من البرازيليين، و جاءت بذلك مرتدة سريعة مستغلين ضغط الأرجنتينيين و ترك خط الوسط شبه فارغ فسجل نيمار هدفا قاتلا.

11:35:28 . 2016-11-11 . بنقدور نبيل
No votes yet.
Please wait...

    اترك رد

    Menu Title
    © 2014-2016