صفحة 1 من 11
 

عدة دول منها مصر تساعد إسرائيل على إخماد الحرائق

عدة دول منها مصر تساعد إسرائيل على إخماد الحرائق

 

عدة دول منها مصر تساعد إسرائيل على إخماد الحرائق

سارعت مصر كأول الدول لمساعدة إسرائيل في إخماد الحرائق المهولة التي إشتعلت داخل الكيان الصهيوني. وسبق أن ساعد الجيش المصري إسرائيل، مثل بقتل أهالي سيناء و تهجير بعضهم بكل إندفاع، من أجل عيون إسرائيل، إلى درجة أنها قتلت السياح المكسيكيين في المنطقة. كما أن حكم العسكر لم يتكاسل في العمل كخفر حدود لصالح إسرائيل لحماية اليهودي المحتل للأرض المغتصبة فلسطين ! فقام الجيش المصري مثلا بإغراق الأنفاق الفلسطينية التي تعتبر شريان حياة الفلسطينيين في غزة. كما قتلت فلسطينيين من بينهم شخص من ذوي الإحتياجات الخاصة ( معاق ذهنيا ) !

لكن طلبت إسرائيل دعما لإطفاء حرائقها من دول جارة أخرى، وإستجابت لها كل من : اليونان، تركيا، كرواتيا، قبرص، إيطاليا وروسيا . وقد أرسلت روسيا طائرتين مختصتين في إضفاء الحرائق.

أما الحاقدين على الإسلام والذين يقولون أن المسلمين غير متسامحين، فإن دولتين ساعدتا على إخماد الحرائق وهي مصر و تركيا ! ولكن اين الولاء و البراء، لمذا نساعد العدو . اتركوها تحترق !

لكن لمذا مصر تبذل الغالي و النفيس لحماية العدو !

لمذا لم يهرولوا لإطفال حرائق فلسطين !؟

عشنا و شفنا …

أما السؤال العسكري فهو : لمذا لا تستطيع إسرائيل إطفاء حرائقها لوحدها ؟! مادامت تعتبر أقوى دولة عسكرية حسب بعض المعتوهين من عبدة الأعداء !؟

17:56:48 . 2016-11-25 . بنقدور نبيل
No votes yet.
Please wait...

    اترك رد

    Menu Title
    © 2014-2016