صفحة 1 من 11
 

تعادل المغرب ضد ساحل العاج

موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار

 

تعادل المغرب ضد ساحل العاج

ضيع المنتخب المغربي نقاطا ثمينة وهو يستقبل المنتخب العاجي ! بينما اصبح ساحل العاج قريبا من التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا، و أصبح شبح سيناريو الدورة الماضية يتكرر، حيث تعادل المنتخب المغربي ضد ساحل العاج ذهابا و إيابا، ولم يتأهل لكاس العالم، بينما حافظ ساحل العاج على تقدمه طيلة المباريات !

كان لاعبوا منتخب كوت ديفوار ( الفيلة )  أقوياء، و لهم خبرة، و متمرسين، و لهم خط وسط قوي، و بعض اللاعبين القدامى الذين لهم، خبرة ، وكانوا يلعبون بذكاء و ينقلون الكرة بتمريرات أرضية قصيرة، و يعتمدون على العرضيات الطويلة الخطيرة، و أنقذ الحارس المغربي بعض الكراة ال، بينما تألق المدافعين المغاربة، لكن خط اوسط المغربي كان ضعيفا، و بدى الغضب و الإنزعاج على لاعب الجناح الأيمن أمرابط، الذي قام بلقطة جميلة في آخر دقائق المباراة لكن لم تكلل محاولته بالنجاح.

بدى اللاعبون من ساحل العاج سعداء بهاته النتيجة خارج ملعبهم، و كان الجمهور المغربي ميت، لا فائدة فيه، جالس لا يشجع !  ولم يظهر المنتخب المغربي قوي، و كان اللاعبون يضيعون كراة بشكل غريب و كانت التمريرات غير دقيقة خاصة من خط الوسط، و بدى غياب زياش واضحا، بينما لعب سفيا بوفال بشكل جيد، إلا أنه لم يستطع تغيير النتيجة.

22:06:03 . 2016-11-12 . بنقدور نبيل
No votes yet.
Please wait...

    اترك رد

    Menu Title
    © 2014-2016