صفحة 1 من 11
 

الحكم بالسجن لثلاثة سنوات على بدر هاري

Badr Hari -prison-3-ans-بدر-هاري-سجن-ثلاثة-سنوتا

 بطل العالم المغربي في الكيك بوكسينج و تاي بوكشينج (المصارعة الحرة ) بدر هواري المعروف بلقب “هاري” ، يعاني من مشاكل قانونية في هولندا، بسب تشاجره مع حارس ملهى ليلي. حيث يبدو أن الحارس دفع بقضية للمحكمة يدعي فيها أن رب بلكمات خطيرة من طرف بدر. فحكمت المحكمة حسب بعض الغشاعات بالسجن ثلاثة سنوات على الرياضي بدر، الذي بدوره طلب إستئناف القضية. و يبدو أن هاته القضية تسببت في إعتزاله الرياضة . لكن البعض يقول أن السبب ليست القضية في المحكمة، و إنما كبره في السن و قلة لياقته في السنتين الأخيرتين.

وقد تعرض بدر هواري لإنتقادتا من طرف بعض الشبابا لمغربي على اليوتوب، لأنهم أحسوا أن بدر يتكبر عليهم و يحتقر المساكين، خصوصا بعد رؤيتهم و سماعهم لفيديو يبن طريقة كلام بدر مع الشباب المغربي الذي كان متحمس لرؤية كرستيانو رونالدو. حيث تكلم بطريقة عفوية فيها نوع من التكبر و سوء المعاملة للمحبين. كما ظهر بدر في فيديو آخر يبدو فيه أنه يعتدي على رجل يعمل في الإستقابل في فندق، وكأنه صفعه و دفعه.

و لكن بدر دافع عن نفسه قائلا أن الهولنديين عنصريين و القضية أصلا غلط، كما قال أنه متواضع و يحترم المغاربة، و أنه كان مثلا يمزح مع المستقبل في الفندق.

الحقيقة أن الخبر غير مؤكد، و من المؤكد أ نبدر هاري و إسمه الحقيقي بدر هواري، ه مغربي مسلم طيب، و قام بأعمال خيرية كثيرة، و هو إنسان طيب شرف بلده المغرب،  وشرف المسلمين ، و هو بطل حقيقي كافح لينجح، و فعلا تم إستفزازه عدة مرات في الغرب، حسدا من عند أنفسهم، و القول أنه مشاغب و يسذهب للسجن غير مؤكد وهو كلام جرائد صفراء فقط .

08:48:54 . 2016-01-16 . بنقدور نبيل

No votes yet.
Please wait...

    اترك رد

    Menu Title
    © 2014-2016