صفحة 1 من 11
 

إيران و قصف مكة

إيران و قصف مكة

 

إيران و قصف مكة

إيران سلمت صواريخ يمكنها السقوط على مكة وضرب الكعبة، بل يمكن ضرب أقصى شمال السعودية بدون مبالغة، الإخوة السعوديين يعتقدون أن مكة و خاصة الكعبة محمية دون إتخاذ الأسباب، و يعتقدون أن صواريخ توماهاوك و باتريتوت ستكفي، و الحقيقة أنها لا تكفي، و هي أقل قوة من S300 الروسية، و حتى الرلوسية يمكن أن تخطيء. و يمكن لإيران أن تفاجيء الجميع بصاروخ غير إعتيادي، أو تسرب لجنود في جنوب السعودية عبر اليمن أو عمان.

صاروخ ” غبي ” غير موجه عند إطلاقه يمكن أن يسقط في أي مكان، سقط في أرض خلاء قرب مكة المكرمة، فغضب الإخوة السعوديين، و هددوا الحوثيين و إيران.

قبل مدة كتبت مقالة أطلب فيها السعودية بمنع الحجاج القادمين من إيران، في الغد أطلقوا إعلان رسمي في لقاء صحفي قالوا فيه رسميا بأن السعودية لن تمنع الحجاج الإيرانيين ! ولم توجه إتهامات ضد غيران بعد مقتل الحجاج في منى، وكانت كارثة !

الآن و احمد لله مر صاروخ ” غبي ” بالخطأ و سقط قرب الكعبة، فثارت ثائرة الإخوة السعوديين، و هددوا و هاجموا كلاميا في الإعم إيران الوثنية. و قال بعضهم أن إيران هي سبب المشاكل و الإرهاب في المنطقة، و أنها هي من تهدد مواسم الحج.

فالحمد لله، في كل كربة خير. لعل هذا الصاروخ الشيعي القادم من اليمن ” الغير سعيد ” يجعل السعودية تغير سياستها و تفرق بين الأعداء و الأصدقاء و بين المجوس عبدة القبور و المسلمون السنة، ف الإخوان المسلمين في مصر ليسوا مجوس، و إيران و حجاجها الشيعة مجوس، و ثوار سوريا مجاهدون و جيش الحشد الشعبي و إيران و فيلق بدر و حزب اللات مجوس كفار إرهابيون. و السيسي مجرم صهيوني علماني ليبرالي صديق المجوس و عدو السعودية.

يعني ختى نضع النقاط على الحروف و نوضح الأمور.

فلا أفهم كيف يمكن للسعودية أن تترك صاروخين يسقطان داخل السعودية، و تفق بذرة شبابها في معارك غير معدة بشكل جيد، و تترك الإيرانيين يأتون للسعودية بكل وقاحة، و هم كل سنة يهددون الحجاج و يفجرون قنابل و يذبحون، و السعوديون يتفرجون مرحون و كأننا في حفلة ! 

لا أفهم كيف للسعودية أن لا تطحن كلاب الشيعة في العراق و مازالت لم تكون شريط حدودي داخل العراق و سوريا لحماية نفسها !  و لمذا لا تتعاون السعودية مع باكستان و تركيا لصناعة منظومة صواريخ متطورة ؟!

و لمذا لم يتم دعس الحوثيين في عقر دارهم بدل اللف و الدوران في الحدود و في الجوانب في اليمن ! إذا كنت لا تستطيع الحرب لا تدخلها .

لمذا يرسلون شباب سعوديين معزولين في سيارات عسكرية دون مدافع ذكية موجهة و دون تغطية بالطائرات و دون طائرات بدون طيار درون ؟! و بدون قناصة ” سنايبر ” في الجبال  ؟!

ولمذا لا يطالبون بعدة عقوبات ضد إيران ، و لمذا يسكتون عن نووي إيران .

هزلت

اللواء أحمد العسيري يكشف السر الخطير وراء استهداف الحـوثين مكة للابراشي !

بنقدور نبيل  . المغرب . 16:26:05 . 2016-10-30
No votes yet.
Please wait...

    اترك رد

    Menu Title
    © 2014-2016