صفحة 1 من 11
 

أولكان القرصان الإسرائيلي

Benjamin Netanyahu

 

أولكان القرصان الإسرائيلي

أولكان ULCAN هو يهودي إسرائيلي يقوم بالتهجم على غير اليهود في اليوتوب، و يهددهم، كما يعلن صراحة أنه قرصان، و م نبين ضحاياه موقع ” العدالة و التسامح ” التابع للفرنسي ” ألان سورال ” . وقد تصادم هذا القرصان اليهودي مع الكثير من المفكرين و المعبرين عن آرائهم في اليوتوب و الأنترنت عموما خاصة في فرنسا.

لم يتوقف عند هذا الحد، بل يحب أن يظهر وجهه، وهو يتلفظ بكلمات نابية ضد المعادين لإسرائيل، و يهدد بعضهم، و يستفز الناس. مع الوقت أصبح معروفا على أنه عنصري و قرصان !

و لا نعرف حقيقته ! الأكيد أن الأغلبية يعتبرونه مهرج . لمذا الهاكر المسلمين القراصة لا يقومون بإيقاف الهاكر الإسرائيليين، لمذا يهجمون فقط على ضحايا صغار و ضعاف و مساكين .

السؤال الثاني هو حرية الصهيوني اليهودي الإسرائيلي في فعل ما يشاء، بينما الكيان الإسرائيلي لا يوقفه، رغم تدخل أكبر السياسين في فرنسيا ” لوران فابيوس ” الذي فتح موضوع أولكان مع نتنياهو Benjamin Netanyahu ، حيث أن أولكان تجاوز الحدود !

تجاوز الحدود و علا شأن أولكان الإسرائيلي حتى تحدثت عنه جرائد فرنسية منها ” ليسكبريس  ” lexpress  و قالت أن إسمه الحقيقي هو ” جريجوري شيلي ” Grégory Chelli .

عشنا وشفنا !

ulcan

ulcan

15:19:26 . 2016-11-13 . بنقدور نبيل
No votes yet.
Please wait...

    اترك رد

    Menu Title
    © 2014-2016