هندوس يقتلون مسلما مدعين أنه أكل لحم بقر !

جريمة غريبة لوثنيوا الهند إنتشرت في بعض المواقع الإخبارية منذ مدة، وعادت إلى السطح من جديد.

حيث أنه في سبتمبر 2015  هاجم هنود بيت مسلم فقير يدعى ” محمد أخلاق” و اهالوا عليه بالضرب بالسيوف و العصى حتى توفي، حيث كان مستلقيا بالقرب من إبنه في منزله، و لم يرحموه أو يعطوه حتى الفرصة للدفاع عن نفسه، و مقالوا له أنه أكل لحم بقر ! فكان بعض أفراد الأسرة يتوسلون للهندوس و يؤكدون أن محمد أخلاق أكل لحم ماعز وليس لحم بقر ! لكن أصروا على قتله !

تأخر رد فعل الرئيس الهندي، ولم يتكلم إلا بعد ثلاثة أسابيع، حيث خطب ببرودة مستنكرا الأمر !

عاد الخبر مرة ثانية في المواقع الإخبارية، لسبب غريب أيضا، وهو أن محمد أخلاق لم يأكل لحم بقر بل لحم ماعز ! و جاء هذا بعد تحريات الشرطة الهندية في حوالي شهر  ديسمبر 2015 التي قامت ببتحليل الطعام الموجود في بطنه، و بعد تفتيش المنزل و الثلاجة خاصة، فاكدت الشرطة أنه لم يأكل لحم بقر !

و أصلا قضية تفتيش الشرطة على نوع الأكل أمر غريب مريب و غير قانوني و عنصري ! فالرجل القتيل مسلم سني و لا يعبد البقر، و يحلل له دينه أكله !

عدد سكان الهند مليار و مئتي مليون نسمة ! و حوالي عشرة بالمائة منهم هم مسلمون ذوي أغلبية سنية.

وقد تم الإعتداء على إبنه أيضا الذي بقي في المستشفى لمدة، و تجمعت عائلتين وحيدتين في المستشفى لتفقد الإبن ! و يبدو على أن هناك عائلتين مسلمتين فقط في منطقة تضم حوالي 7000 هندوسي.

بقرة-قتل-مسلم-هند-04- بقرة-قتل-مسلم-هند-03- بقرة-قتل-مسلم-هند-01-

19:23:07 . 2016-01-27 . بنقدور نبيل

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 3153 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد