هلاك الخائن عبدالعزيز المراكشي في الجزائر

 

هلاك الخائن عبدالعزيز المراكشي في الجزائر

و هكذا توفي محمد عبد العزيز ” المراكشي ” رئيس مرتزقة البوليزاريو، و البوليزاريو هي مجموعة مرتزقة تحتوي على صحراويون رتع وو جنود جزائريون و مغاربة من شما المغرب، كونوا تنظيم إرهابي لدعم القذافي ضد ثورة الربيع العربي،  ووقفوا مع السيسي ضد مرسي، ووقفوا مع بشار ضد سوريا، ووقفوا مع الأكراد ضد تركيا، و هم يقفون ضد المغرب و يريدون أخذ نصف أرض المغاربة ! رغم أن هددهم بلاكاد لا يصل إلى 300 ألف شخص …

البوليزاريو منظكة كونها الإستعمار الفرنسي و الإسباني و مدعم بالكامل من الجزائر، لتفتيت المغرب !

رئيسهم الذي بقي يحكمهم في الجزائر مدى الحياة فطس و مات، و أمره عند ربه الأعلى.

و الجزائر هي الدولة الوحيدة في العالم التي لها رئيسان مدى الحياة في نفس الوقت ! بوتفليقة رئيس العسكر الجزائري الذي يحتاج من يغير له الحفاظات، و ريس ثان للبوليزاريو وسط صحراء الجزائر الذي مات للتو !

سيرة رئيس جبهة البوليزاريو، محمد عبد العزيز: 

خائن لوطنه الأم المغرب، ولد بمراكش، وهو ليس من جنوب المغرب بالصحراء ! بعض أفراد عائلته مازالوا بشمال المغرب وليس جنوبه، ماركسي شيوعي ، حلم بحكم نصف المغرب، و بقي حاكما لتندوف وسط صحراء الجزائر، لدولة وهمية غير معترف بها، حارب المغاربة و قتل منهم بعض الجنود و أسر آخرين، بدعم من الجيش الجزائري أسوء جار للمغرب. صديق إسبانيا، إسبانيا التي إحتلت صحراء المغرب و تحلم بإضعاف المغاربة بتفتيت المغرب.

إلى جهنم و بئس المصير.

قال المتنبي: مات في البرية كلب فاسترحنا من عواه ****أنجب الملعون جروا فاق في النبح أباه

 

بعد وفاة عبد العزيز المراكشي..عضو في “البوليساريو” يفجر هذه القنبلة غير المتوقعة؟

11:43:03 . 2016-06-01 . بنقدور نبيل

About بنقدور نبيل 2595 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد