هجوم مسلح على شارلي هيبدو الصهيونية1 min read

هجوم مسلح على شارلي هيبدو الصهيونية

تم تنفيذ هجوم مسلح من طرف شخصين ملثمين، ضد العاملين في جريدة ” شارلي – هيبدو ” الصهيونية التي مقرها في فرنسا في العاصمة باريس. و هذه الصحيفة معروفة برسوماتها المسيئة للنبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

و قد إنتشر الخبر عن طريق شريطي فيدو لأشخاص صوروا الحادثة من السطح من زاويتين.

و قد شكك بعض الشباب على الأنترنت حيثيات القصة الغير واضحة، لأن الشخصين كانا ملثمين، و العملية نادرا ما تقع، و قد كان على السطح أكثر من 12 شخص يتفرج بكل هدوء !

أما من جهة أخرى فقد إنتشرت أخبار مفادها أن للدولة الإسلامية إرتباط بالحادثة، حيث هدد بعض الأشخاص التي لا تعرف هويتهم بشكل واضح على أنهم مستعدون للقيام بعمليات أخرى داخل فرنسا.

و يمكن أن ينطبق المثال الثالي على ما حدث، تقول الحكمة (( من يزرع الريح يحصد العاصفة )).

فالصحيفة الفرنسية التي يعمل بها صهاينة يوالون إسرائيل، لم يكفوا عن إثارة البلابل و المشاكل، حيث سبوا المسيحيين، كما نشروا عدة رسومات مسيئة للإسلام، و كتبوا الكثير من الأكاذيب التي نسبوها للإسلام لعدة سنوات. و اعتبروا السب و الشتم حرية تعبير !

و نحن نرد عليهم على أن الرسول أهم من حرية التعبير التي تدعونها، كما أن حرية التعبير لا تعني السب و الشتم و جرح مشاعر المسلمين و بث الفتن. كما ان الكذب و التدليس جريمة و ليس حرية تعبير. نشر الكذب و الفتن و السب و إزدراء الأديان يتسبب في فالعنف، وهذا بالضبط ماحصل.

كما أن “شارلي هيبدو” لم تكتب ولا كلمة حق للفلسطينيين،  بل دافعت عن الإرهابيين الإسرائيليين، و فرحت لمقتل أطفال غزة !

لهذا ليذهبوا للجحيم. و من يزرع الرياح يحصد العاصفة.

لكن ! العنف ليس من شيم المسلمين، و قتل العزل و ترويع الناس ليس من شيم المسلمين، لكن الضغط يولد الإنفجار، و لكل فعل ردة فعل معاكسة وهذه هي سنة التدافع. و يبدو أن “شارلي هيبدو” من الممكن أن تكون خطة من المخابرات الفرنسية لنشر الذعر في سكان فرنسا الذين سيكهون المسلمين و يطردونهم من كل أوربا فكل شيء جائز.

بنقدور نبيل . 01:10:29 .  2015-01-08

About بنقدور نبيل 3508 Articles

فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب …
مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .
رسام كاريكاتير و مصمم جرافيكس و كاتب

13 Views

اترك رد