نجاح، خطوط، طيران، تركي،

نجاح الخطوط التركية

 

نجاح الخطوط التركية

الخطوط الجوية التركية تتوج بأحسن شركة طيران في أوربا للمرة السادسة على التوالي، وهي تستحق الكثير من الجوائز و التقديرات، للمجهودات الضخمة التي تقوم بها منذ سنوات. وأفاد رئيس مجلس إدارة الخطوط التركية إيلكر أفجي بخصوص حفل استلام الجائزة المزمع عقده في الـ 11 من تموز/ يوليو الجاري، أن هذا اللقب هو مصدر فخر واعتزاز لقطاع الطيران التركي بأكمله.

 ونجاح الخطوط التركية ليس فقط في طريقة عمل المضيفات، أو نوعية الكراسي المريحة للطائرة، أو الأكل فقط، بل الأهم هو عدد الرحلات، و خطوط الرحلات الجديدة لاتي يتم إضافتها كل مرة، إضافة لجودة الإستقبال و أثمنة التذاكر و إحترام أوقات السفر، وقلة الحواذث، نزيد عليها المجهودات الجبارة للحكومة التركية التي طورت مطاراتها بشكل ملموس و جيد، لهذا قرر أردوغان البدء في مشروع أكبر مطار في العالم، و تكثير رحلات الطيران في العالم وليس فقط داخل تركيا، مع دعم الرحلات الاقتصادية بين المدن التركية و الدول المجاورة مثل أذربيجان و الأردن.

أعلنت الخطوط الجوية التركية عن بدئها تنظيم رحلات جديدة مباشرة من مدينة غازي عنتاب (جنوب تركيا)، إلى مدينة أربيل العراقية وبالعكس. جاء ذلك في بيان صادر عن المركز الإعلامي  للخطوط الجوية التركية، أوضحت فيه إطلاقها اعتبارا من اليوم الجمعة رحلات مباشرة جديدة بين مطاري غازي عنتاب الدولي وأربيل في شمال العراق، ليرتفع معها عدد الوجهات المنطلقة من مطار أربيل إلى 5 مطارات تركية، هي دياربكر، وصبيحة غوكتشن في إسطنبول، وأنطاليا، وأتاتورك في إسطنبول، و أثمنة التذاكر رخيضة جدا و في المتناول تبدأ اعتبارا من 105 دولار مشمولة الضرائب لبطاقة الذهاب فقط، ونحو 178 دولار لبطاقة الذهاب والعودة.

مؤخرا أعلنت الخطوط الجوية التركية في بيان صادر عن المركز الإعلامي في الخطوط الجوية التركية، أن الشركة أطلقت اعتبارا من أمس الأحد رحلات إضافية بمعدل 7 رحلات أسبوعيا من مطار صبيحة غوكتشن في إسطنبول، إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، وكذلك من مطار صبيحة غوكتشن إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض، فضلا عن 6 رحلات إضافية  من مطار إسنبوغا في العاصمة أنقرة، باتجاه مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة.

12:53:00 . 2016-08-05

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2797 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد