نجاة بلقاسم1 min read

 

نجاة بلقاسم

هي فرنسية يقال أنها ولدت بالمغرب و بالضبط بمدينة الناظور، إسمها الكامل الرسمي ” نجاة فالو بلقاسم”، إنتشرت عدة إشاعات حولها و ضدها.

يعتبرها الكثير من المغاربة و على الخصوص الناظوريين و أهل شمال المغرب  كرمز للنجاح المغربي و مفخرة للأمازيغ، و تراها الحركات النسوية دليل على نجاح المرأة القادرة على مزاحمة الرجال في السياسة.

و الحقيقة لا يشرفني أن أفتخر بهذه الصهيونية التي يلعب بها صهاينة فرنسا كالدمية، وهي لا تشرف المرأة و لا المغاربة و لا الأمازيغ و لا هم يحزنون !

 

حاول بعض الكتاب المغمورين في الشبكة العنكبوتية الإفتخار بها، و كتبوا أنها بدأت كراعية ماعز أو غنم و تحولت إلى وزيرة للتعليم في الحكومة الفرنسية. و اختاروا لها أجمل الصور في الصفحات الرئيسية.

فأردت أن أكتب عنها قليلا لكي يستفيق البعض من الغفلة ( وهذا هو هدف الموقع) !

نحن لسنا ضد النجاح، و فعلا المرأة قادرة على الوصول لمنصب مهم في الحكومة لكن بشرط أن تكون طيبة، ولها نية حسنة، و تحسب العمل و الإجتهاد، ولها برنامج يدفع المجتمع إلى الأمام ! وفي هذه الحالة ندعوا لها بالتوفيق و النجاح. 

لكن جل وزيرات الحكومة الفرنسية لديهن مشكلتين في الغالب تلطخ صمعتهن :

أولا تم إملاء شروط و قوانين لكي تطبقها، فلم يتخذن قرارا من عند أنفسهن، بل نافذين في القرار الفرنسي صهاينة هم من أفتوا لهن ما عليهن فعله ! 

ثانيا تم إختيارهن بعناية كبيرة لكي يوهموا العامة على أن فرنسا ليست عنصرية و لأن المرأة قادرة !

 

نجاة بلقاسم درست السياسة في فرنسا و إرتبطت بزميلها الفرنسا بوريس فالو، لهذا تحمل إسمه العائلي ” فالو”.

تم دعمها من طرف مجموعى من السياسيين مثل سيجولين روايال المرشحة السابقة لرئاسة الجمهورية ضد منافسها ساركوزي. كما أن زوجها بوريس فالو درس معها السياسة وهو عضو في الحكومة الفرنسية و أختها محامية.

 

سرقة المال العام

نجاة فالو من الحزب اليساري الإشتراكي، و خصومها من الحزب UMP على ما يبدو نشروا الكثير من الإشاعات ضدها، لكن المفاجأة أن خبرا مدويا فضحها و فضح منظمة نسوية !

حيث أن نجاة بلقاسم سلمت مليون يورو 1 million euros لمنظمة نسوية تدعى FIT ! وهاته المنظمة لا تكونها سوى 30 عضوة فقط، حيث إعتبرت منظمة فارغة من محتواها و لا يمكنها تسلم هذا المبلغ الكبير !

رد اصدقاء نجاة فالو قائلين أن المليون أورو ليست موجهة للجمعية مباشرة بل لدعم السكن الإجتماعي عن طريق تسليم لامبلغ لموظفة في حساب بنكي خاص باللأأمر ، و الموظفة هي سيفيرين لوميار Séverine Lemière رئيسة المنظمة النسوية.

رغم دفاع اليسار عن نجاة بلقاسم إلا أنها تبقى فضيحة جعلت الفرنسين لا يثقون بحكومتهم بكل بساطة.

ما دخل منظمة نسوية فيها فقط ثلاثين منخرطة بأخذ مليون يورو لصالح السكن ؟! و إذا وجهت الأموال لجهات حكومية و ليس منظمة فما سر المنظمة النسوية و ما دخلها بالأمر ؟! و ما هي العلاقة بين منظمة نسوية فارغة المحتوى  ليس لها أية فعالية مع السكن ؟!

 

نشر الشذوذ و الإعتداء على الأطفال :

رغم أن نجاة “مسلمة” مغربية إلا أنها خضعت ل ” أجندة” صهيونية مدبرة منذ مدة لنشر الشذوذ و دعمه ! وهذا خطأها الفادح الذي لا يغتفر في حياتنها كلها !

حيث فرضت إختلاط الأولاد بالبنات بطريقة تسمى ” نظرية النوع” théoriede genre ، وهي نظرية تعتمد على مساوات الذكر بالأنثى في كل شيء، وهي من المباديء الأساسية لنشر الشذوذ الجنسي، وقد إنتشرت بين الكثير من الأوربيين الذين يدعون أنهم مثقفين، حيث تبنوها و قاموا بحملة مسعورة في نفس الوقت لنشرها و التعريف بها ثم تطبيقها، وطبعا تم دعمهم إعلاميا! طبخوا الطبخة قبل أن تصل أصلا نجاة فالو للوزارة. حيث زميلتها الوزيرة راما ياد  rama yad كانت تحمل أجندة صهيونية لنشر الشذوذ الجنسي، حيث وافقت على زواج الشواذ في فرنسا ثم طالبت بتعميم قانون زواج الشواذ و الدفاع عنهم في كل أوربا، حيث يعتبر كل من وقف ضد الشذوذ عنصري و يقال لها بالفرنسة ” هوموفوبيا” homopphobie … ثم بعد ذلك و بسرعة البرق ساءت الأحوال الإجتماعية في فرنسا حيث تم السماح للأزواج الشواذ تبني الأطفال !

 

نظرية النوع théorie du genre هي كارثة إجتماعية أخلاقية جنسية ! فهي ليست مساوات بين الجنسين، بل هي تعليم الطفل الذكر و تدريبه لكي يكون خنثى، و يمارس العلاقة الجنسية مع طفل آخر ! و يتدرب على إستعمال ألعاب البنات، و العكس بالنسبة للطفلة التي يمكنها اللعب بألعاب اللأولاد و تتلعم بكل حرية و بدون خجل القيام بعلاقة جنسية مع الفتيات !

وهو تدريب نفسي إجتماعي تعليمي “غير” لمزج الجنسين، و تعتبر الحكومة الفرنسية الصهيونية الشذوذ الجنسي كتطور عادي للإنسان ( حسب قول راما ياد ) !

راعية الماعز التي تشرف بعض المغاربة و العرب و الأمازيغ …  لا يشرفني أن تمثلني، نجاة فالو الغير ملتزمة بالدين الإسلامي مثل زميلتها السكيرة الوزيرة رشيدة الذاتي rachida dati .

نجاة فالو أصرت على تطبيق مزج و خلط الجنس للذكور و الإناث، إلى درجة أن الولد لا يفرق بين البنت و الولد، و يمارس الشذوذ بكل الطرق الملتوية الشاذة !

فظهرت في المقررات الدراسية الفرنسية فجائع غريبة و غير مقبولة، منها كتاب يعلم الطفل التعري ! و يقرأ مثلا ” تعرى ، أنى أتعرى، أبي عاري، أمي عارية، جارنا عاري، الإطفائي عاري … ” ! وهذا في أحد الكتب للأطفال التي إنتشرت في فرنسا و يستعملها المعلمين لتعليم الأطفال في المدارس ، كتاب ملون بجودة عالية إسمه ” الجميع عراة” tous à poil .

© “Tous à poil” de Marc Daniau et Claire Franek – Éditions du Rouergue, 2011

 

وقد وقف العديد من السياسيين و ولات المدن مع الوزيرة نجاة، منهم ” جون فرانسوا كوبي” Jean-François Copé  الذي أصر على تشجيع هاته الكتب، و طباعتها بعدة نسخ، و تشجيع المعلمين على تدريس هاته الكتب في المدارس للأطفال. (RTL-LCI-Le Figaro).

و الكتب كثيرة جدا، فلا يوجد عدد واحد باسم واحد، بل هناك طزينة من الكتب الفاحشة الغير أخلاقية ! وهي ليست موجهة للكبار أو للمراهقين بل الأطفال منذ الحضانة !

هذه هي إنجازات نجاة فالو بلقاسم وزيرة الصهاينة، التي لم تقدم شيئا مفيدا لوطنها المغرب، ولا ننتضر منها خيرا.

فقبل التزاحم على كتابة مقالات فيها نجاح “مسلمين” في الغرب وجب الحذر و مراجعة الذات، و التحقق مما يجري. ولا يجب الإندفاع في زمن الغباء و وصول الناس لمناصب لا يستحقونها.

و الوصول لمنصب لا يعني بالضرورة النجاح، بل مذا قدمنا لمجتمنا و لديننا هو الأهم، لأن الوزارة هي مسؤولية وليس مكسب أو هدف نبحث لتحقيقه.

نجاة فالو بلقاسم إعتدت على أطفال فرنسا جنسيا ! هذا هو الإنجاز الوحيد الذي قدمته.

و الحمد لله على نعمة الإسلام

Tous-a-poil-pd-homosex-شذوذ-فرنسا-نجاة-بلقاسم - 06- Tous-a-poil-pd-homosex-شذوذ-فرنسا-نجاة-بلقاسم - 05-  Tous-a-poil-pd-homosex-شذوذ-فرنسا-نجاة-بلقاسم - 03- Tous-a-poil-pd-homosex-شذوذ-فرنسا-نجاة-بلقاسم - 02- Tous-a-poil-pd-homosex-شذوذ-فرنسا-نجاة-بلقاسم - 01- Tous-a-poil-pd-homosex-شذوذ-فرنسا-نجاة-بلقاسم - 000- najat-نجاة-france-education-najat-belkasem-06

الصورة فوق نبيم تناقض نجاة حول نظرية الوع  الشاذة، حيث قالت في 2011 أن النظرية جيدة و موجودة و أعطتها تفسيرا ( في جريدة 20 minutes ) ، لكن في 2013 قالت في جريدة le point أن النظرية غير موجودة !

 

najat-نجاة-france-education--focus-wide

الصورة فوق للوزيرة تحرص على تخنيث الذكور و ترجل الإناث …

 

najat-نجاة--focus-wide

 

01:31:00 . 2016-02-03 . بنقدور نبيل

تم تصحيح و تجديد اامقالة في 11:38:41 . 2016-02-03 . السبب إضافة شبهة المليور أورو لمنظمة نسوية ! و إضافة تعليق على صورتين.

About بنقدور نبيل 3500 Articles

فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب …
مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .
رسام كاريكاتير و مصمم جرافيكس و كاتب

25 Views

اترك رد