مورينيو يأتي و فانجال يرحل من مانشستر يونايتد

 

مورينيو يأتي و فانجال يرحل من مانشستر يونايتد

يبدو أن أيام المدرب الهولندي فانجال إنتهت في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي العريق، و سيحل محله المدرب البرتغالي مورينيو، الذي كان يدرب تشيلسي. وهذا التغيير يحتاج إليه نادي مانشستر يونايتد، بعد النتائج السلبية التي وصل إليه االفريق، وسط منافسة قوية جدا و شرسة للغاية في أصعب البطولات العالمية وهي البطولة الإنجليزية، حيش ان اشهر الفرق الإنجليزية عانت من قوة الفرق ” الصاعدة ” و منها فريق لايسيتر البطل الذي تألق فيه اللاعب فاردي و زميله الجزائري. كما أن فرقا أخرى أظهرت قوة و إحترافية كبيرة.

إذا بعد أن قرر فانجال الرحيل عن  قلعة اولد ترافورد، يستعد مورينهو للتعاقد مع النادي. ولن تكون مهمته سهلة، و يحتاج أن يبدا بالقيام بتقديم لائحة اللاعبين المرغوب فيهم، و دخول معركة الميركاتو الصيفي.

لكن وقت كتابة الموضوع شكك البعض في توقيع مورينهو، و يضنون أن مانشستر لن يتخلى عن فانجال، لكن الحقيقة هي أن فانجال فشل، و مورينهو يستعد للطيران إلى مانشسترر يونايتد لتوقيع العقد. ومصادر موثوقة تؤكد ذلك.


17:21:33 . 2016-05-22 . بنقدور نبيل

About بنقدور نبيل 2593 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد