آخر الأخبار
مواجهة غانا و مصر

مواجهة غانا و مصر

 

مواجهة غانا و مصر

تلعب مصر ضد فريق قوي هو غانا، و سبق أن لعبت مصر عدة مرات  ضد غانا، و تعد المباراة صدام قوي بين فريقين قويين إفريقيا،  و يقال أن هناك إنتدفاع و تشاحن بين لاعبي غانا و مصر، و يعتقد البعض أنها ستكون مباراة قوية جدا، و مصر لا تريد الخسارة كي لا تضيع تأهلها ، لأن مالي بنقطة وحيدة ستبحث على الثلاثة نقاط،  ويمكن أن تتأهل بفارق الأهداف . و تم إطلاق إشاعات على بعض لاعبي المنتخب المصري، لكن جاءت إدارة الفريق و أكدت أن منتخب مصر قوي و متماسك و منسجب و تم تكذيب كل الإشاعات .

فريق غانا مازال يحافظ على لاعبيه الذين أبلوا البلاء الحسن في كاس العالم، و الذين  أعطوا صورة جميلة لإفريقيا، لكن غانا ستواجه منتخبا قويا صاعدا يحتوي لاعبين جيدين مثل صلاح و النيني و الحارس المخضرم قاهر المهاجمين عصام الحضري  !

يعتقد النقاد أن غانا و مصر هي التي ستتأهل، و تكون غانا في الرتبة الأولى و مصر في الرتبة الثانية . و هما من المجموعة الرابعة .

وفي حالة تعادل مصر، فإنها ستحتل المرتبة الثانية بالمجموعة الرابعة، وستواجه الكونغو الديمقراطية، متصدر المجموعة الثالثة، أما في حال فوزها، فإنها ستتصدر المجموعة، وستواجه حينها المغرب.

وقد سبق أن لعبت مصر ضد غانا في مصر في مجموعة التأهل لكأس العالم 2018 . و تألق المنتخب المصري و فاز بصعوبة ضد غانا بهدفين للاشيء منذ شهرين فقط تقريبا .

و من المنتظر و المتوقع أ، تلعب غانا ضد المغرب و مصر ضد اكونغو الديمقراطية التي لعبت ضدها من قبل و هزمتها بصعوبة شديدة . و لكن من الممكن أن تكون النتائج مفاجئة و مختلفة في حال خسرت مصر و فازت مالي …

أما تونس فمنتظر أن تلعب ضد بوركينافاسو .

 بالتوفيق لمنتخب مصر  و أيضا تونس و المغرب.

22:57:17 . 2017-01-24 . بنقدور نبيل

Related Post

About بنقدور نبيل 2461 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد