منع البرقع في المغرب

منع البرقع في المغرب

 

منع البرقع في المغرب

الكثيرون يخافون من إنتقاد سياسة بلادهم، فالقمع و الإخفاء القصري، و التهديد هو مصير من يقوم الحق. حاول البعض أن يتشجعوا خصوصا بعد الربيع العربي، لكن القمع الحكومي كان بالمراد و لم ينجوا إلا القليلون. هذه هي سياسة الخوف .

لكن أمرنا الله عز وجل بالأمر بالمعروف و النهي عن المنكر . و من واجب كل واحد منا قول الحق ضد الظلم . وعلينا أ ننتعلم حرية التعبير، لكن ليس ظلما بل لإعطاء الحق .  أردت في هذا الموضوع أن أنتقد سياسات الحكومات المتأسلمة، التي تخضع لنظام عالمي جديد. مثلا تخضع السعودية و مصر و غيرها لقوانين خارجية صاغت لها مشروع ” رؤية 2030 ” ! فالأمر جاء من الأمم المتحدة و البنك الدولي و صندوق النقد الدولي. نفس الأمر حول قضية منع البرقع و حذف آيات الجهاد من الكتب المدرسية في الجزائر، المغرب ، مصر، الأردن ، السعودية و غيرها ! سياسية ممنهجة من الغرب تبين أ نهناك إحتلال ثقافي، وضغط إقتصادي رهيب،  ويبين أنه ليس للمسلمين جيوش ، فمن لا يصنع السلاح ينكمش.

قوة رهيبة خارجية ستتسبب في دمار المسلمين و أجزاء كبيرة من العالم . هاته هي الحقيقة المرة .

من بين آخر شطحات المنافقين العلمانيين، في تطبيقه لشريعة قانون الغابة المسطر من طرف الصهاينة يف الغرب، هو منع البرقع في المغرب ، أو ما يسميه البعض ” الخمار ” أو  التشادور، الحايك … و ما أغضبني في الأمر هو أنه مقابل محاربة ألوان الإسلام، يتم السكوت أو تشجيع الفساد و الفوضى اللاأخلاقية في المجتمع ! لمذا مثلا لم تقم الحكومة المغربية بمنع السياحة الجنسية، و الرقاصات، اللاتي يعملن مثل العبيد ؟! وهاته أمور جديدة على المغاربة لم يألفوها ! لمذا لا يتم جمع أطفال الشواريع و الإعتناء بهم، لتفادي إستفحال ظاهرة ” الأإعتداء الجنسي على الأطفال ” ( السياحة الجنسية ) !؟ لمذا تكثر الخمارات و البارات و الملاهي، و يتم غلق دور القرآن ، و منع البرقع، و منع الحجاب عند بعض موظفات المطارات المغربية ؟!

لدينا مشكلة كبيرة في الهوية، مليئة بالنفاق و الخضوع للغرب .

أتذكر أحد الناطقين الرسميين بإسم الحكومة المغربية، صرح  أمام الصحافة أن المغرب موافق لدخول النظام العالمي الجديد . كان الأمر مثل ” حلم ” أو ابوس ، و كأنني نائم و الأمر ليس حقيقة ! لكن كان الأمر حقيقي . و أـذكر في إنتخابات مجلس الشعب الكويتي، عندما تم وضع شعار ” التنويريون ” الإيلومينياتي يف القناة الكويتية الرسمية، و يتغير ببطء يف ثلاثة مراحل، و الأأمر لم يكن فقط رسالة خفية subliminal  بل بطيء و يأخذ مدة طويلة، يعني رمز الهرم و العين واضح في أعلي يمين القناة ! و تغير بالحفاظ على مثلث العين و العلم الكويني مقلوب !

لأسف !

الأمر لا ينحصر في قضية كتان يغطي مرأة ( البرقع ) ، بل هو قضية هوية و محاربة الإسلام . من شدة خطر و صدمة اخبر منع البرقع، شك البعض في أن الأمر ” إشاعة ” فقط لجس النبض. آخرون يرون أنه خطوات إصلاحية من مظاهر إجتماعية لنوع من التدين الذمتهم من جهات علمانية على أنه رمز للتطرف. و نحن المغاربة نرفض هذا القرار الغريب . فهذا يمس حرية التعبير و حرية اللبس، و يجعل الإسلام غريبا، بينما هو يمثل الأغلبية، و لا يحق لأحد أن  يتفلسف في مجال حرمة أو حقيقة البرقع . 

و ليذهب الغرب للجحيم. و لن نفرح إن رأينا شرطي يهجم على مرأة لكي تحذف برقعها !!!

المشكلة أنه تم تنويم الشعوب، و جعل أي صورة نمطية للأسلمة هي إرهاب ! فاصبح بعض الجهلاء البسطاء يحافون من البرقع و كأنه رمز للإهاب، وهذا غير صحيح، فالجندية الإسرائيلية العارية إرهابية و تقتل الأطفال وهي بدون برقع، و الإرهاب هو من الغرب الذي دمر العراق و ليبيا، و أفغانستان و فلسطين و الدور قادم ضدنا ! 

نريد الحفاظ على ” الحايك ” رمز الشرف و العزة ، و نريد محاربة ” البيكيني ” و العري الفاحش . أم أن الموازين إنقلبت !

15:43:32 . 2017-01-13 . بنقور نبيل

Related Post

About بنقدور نبيل 2559 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد