منتخب الجزائر يتعادل ضد زيمبابوي

منتخب الجزائر يتعادل ضد زيمبابوي

 

منتخب الجزائر يتعادل ضد زيمبابوي

 

تعادل منتخب الجزائر للكبار رجال ضد منتخب زيمبابوي في مباراته الأولى في منافسة كأس إفريقيا للأمم 2017 . و إنتهت نتيجة المباراة بهدفين لمثلهما 2 : 2 .

كادت زيمبابوي أن تسجل هدفين منذ الربع ساعة الأولى، و لكن رد رياض محرز على زيمبابوي بهدف جميل، فما أن لمس الكرة مرتين في الجناح الأيمن حتى قذف الكرة بدقة على يمين الحارس ، وسجل هدفا جميلا لا غبار عليه . لكن زيمباوي فاجأت الجزائر بهدفين متتابعين أربكت منتخب الجزائر في الشوط الثاني . بعدها سيطر منتخب الجزائر على أطوار المباراة في الشوط الثاني، و سجلوا بعد عدة محاولات هدف التعادل عن طريق نفس اللاعب رياض محرز، الذي بين أنه لاعب مهم و منأحسن اللاعبين في كاس إفريقيا، ولكن كان رياض يحتاج دائما لدعم إبراهيمي. لاعبان جيدان جدا و بذلا مجهودات جبارة لإنقاذ فريق الجزائر. اللاعب نبيل حاول القذف من بعي لمحاولة ربح الثلاثة نقاط لكنه فشل، و إحتج إبراهيم الذي أراد كرة له في خط مربع 18 متر. لاعبون آخرون كانوا يخطؤون في التمرير بشكل غريب. بين المنتخب الجزائري على أنه قوي، ولكن يمكن لأي منتخب أن يفاجيئنا بهدف مباغت . 

فريق زيمبابوي لم يكن فريقا سهلا، بل هدد مرمى رايس مبولحي الذي أنقذ المنتخب الجزائري عدة مرات من أهداف محققة، منها من ضربت العارضة !  كان فريق زيمبابوي ينوع التمريرات، لكن أخطر تمريراته الحاسمة كان طويلة أو متوسطة بكراة عالية نوعا ما تسقط على رجل وليس رأس المهاجمين الذين لم يكونوا يترددو على قذف الكرة على الطاير مباشرة . كما كانوا يلعبون ببرودة أ‘صاب و يضيعون الوقت في بعض المرات . 

18:04:47 . 2017-01-15 . بنقدور نبيل

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2700 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد