ملحمة حلب

 

ملحمة حلب

في سوريا مازالت الحرب جارية بين ضباع روسيا و خدمهم الشيعة المجوس و الجيش الحر بأغلب فصائله الذين أصبحت لهم معنويات عالية جدا. حيث يتنقلون بسرعة قدر المستطاع لفك الحصار عن حلب.

رغم القصف الروسي الخطير، و إنتشار نصيرية بشار، و الفصصائل الكردية التي لا تقف مواقف مشرفة و ترحل الأهالي لتحقيق حلم دولة كردية بالإستيلاء على أكبر مساحة ممكنة من العراق  وروسيا و تركيا …

المهمة للجيش الحر تبدو صعبة، خاصة أن الشيعة الموالين لبشار هم من لبنان، إيران العراق و غيرهم دون نسيان الأكراد كما ذكرنا سابقا. و كأن العالم كله ضدهم، ما عدا تركيا التي وقفت وقفة قوية، و من الممكن أنها سلمت الجيش الحر معدات و أسلحة خفيفة و متوسطة تفي بالغرض لطرد ضباع الشيعة النصيرية و الإثنى عشري، الذين أصبحوا يهربوا كالجرذان.

الحرب حامية الوطيس، و صعبة جدا ورغم هذا نجد أحرر سوريا متحمسين و لا يترددون و يهجمون من عد جهات و يدوخون العدو، و يبقى القصف الروسي هو المشكلة. لكن من المتوقع أن حلب ستحرر رغم عن أنف أي قوة خارجية تدعم بشار. أما الغرب فيبقى يراوغ و يضحك على المسلمين  ليطيل الحرب، و لا يقوم بدعم حقيقي، ما إدعوا القيا مبه قامت به تركيا لوحدها بسرعة البرق.

شاهد.. تفاصيل” ملحمة حلب الكبرى” – جولة الميدان


شاهد… حرب شوارع بين الثوار و النظام داخل حلب الجديدة… و السيطرة على مشروع 3000 شقة باتت قريبة

شاهد.. “ملحمة حلب الكبرى” توسع نطاق سيطرتها – جولة الميدان

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2928 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد