المراحيض المختلطة

 

المراحيض المختلطة

يبدو أن لوبيات الشواذ الجنسيين و جمعياتهم وجدوا طرقا و وسائل لكي يثبتوا أنفسهم في الغرب، فبعد ضغوطات كبيرة على مسؤولين غربيين في فرنسا، أمريكا، إيطاليا و غيرها، و بعد تكاثر الشواذ ، بدأت بعض المدن و البلديات القيام بتخصيص مراحيض ” مختلطة ” يمكن لأي شهص وساء أكان رجلا، مرأة ، سحاقية، جنس متغير ، أطفال، كلهم يستطيعون إستعمال نفس المراحيض !

ففي بلدية West Hollywood تم إقرار قانون يسمح بفتح مراحيض عمومية مختلطة ( بالفرنسية toilette unisex أو toilettes de sexe neutre ) ( بالإجليزية   gender neutral  ).

وهاته المدينة الصغيرة في لوس أنجليس ليست لاوحيدة التية تطلق هذا القانون، بل هناك مندن أو بلديات أخرى تحذوا نفس الحذو، وقد قامت جريدة ” نيويورك تايمز ” New York Times بسرد لائحة لبعض المدن أو لاولايات التي بدأت تدخل قانون فتح أو تخصيص بعض المراحيض ” للشواذ ” أو مراحيض ” مختلطة ” ، و إتبرت الجريدة أن فتح مراحيض مختلطة هي ضد العنصرية ضد الشواذ :

” واشطن دي سي تبنت قانون سنة 2006. في ظرف السنتين الماضيتين، تجمعات أخرى منها فيلادلفيا، أوستن، موولتنوما كونتري مررت القانون أيضا ، فارضة مراحيض ” محايدة ” .

« Washington DC a adopté une législation analogue en 2006. Au cours des deux années passées, d’autres collectivités, dont Philadelphie, Austin, et Multnomah County, ont passé des lois exigeant des toilettes neutres. »

ومن بين المناطق التي قررت تخصيص على الأقل ثلث المراحيض للشواذ بتسميتها مراحيض ” محايدة ” أو مختلطة ” دويلة مالطا أصغر دولة في أوربا، قررت تخصيص مراحيض مختلطة. 

هناك مشكلتين: أولا الإنحلال الأخلاقي يف الغرب، يدمر الحياة الإجتماعية، و المراحيض المختلطة ضد الأخلاق، كما أنها مفتعلة من طرف الصهاينة و الشواذ، و الأمر الثاني هو التحرش الجنسي في المراحيض المختلطة. و أمر آخر هو أن بعض المطاعم و المقاهي ستعاني مشكطلة صغر المراحيض و صعوبة تصنيفها نظرا للمساحة الضيقة المخصصة للمراحيض !

و أصلا نحن كمسلمين علينا أن لا نقبل بالمراحيض الغربية سواء مختلطة أم لا لسبب بسيط، هي أن هناك مراحيض غربية خاصة للرجال للتبول و يمكن لكل واحد أن يرى عورة الآخر. كما أن هناك مراحيض مفصولة بلوح يمرر الصوت و قصير حيث هناك فراغ في الأسفل و الأعلى وهذا محرج و سيء. و بعض الأبواب لا تغلق جيدا ! كما أن المراحيض غير مريحة للمعاقين، و المرضى بالسكري و المفاصل و أيضا لقصار القامة، و البدناء، و لا تتوفر المراحيض الغربية على الماء و الصابون داخل المرحاض بل خارجه !

 

7-19-all-gender-toilet-samirluther-flickr-630x487 12xi3s All-Gender-Restroom-Sign asset_upload_file61_287336 bathrooms images images New_gender-neutral_toilets_at_the_Sugarhouse.-large_trans++O65TkrT7BriBrd3fK6VEg4atO1ydnFBWxopcGoGuA78 staffed-1024x512 Utilikilts-150x188 مراحيض مختلطة في مالطا

المصادر

rue89

slate

journaldemontreal

12:01:15 . 2016-07-09 . بنقدور نبيل
shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2797 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد