مباراة مملة بين المنتخب المغربي و فنلندا

مباراة مملة بين المنتخب المغربي و فنلندا

مباراة مملة بين المنتخب المغربي و فنلندا

لعب المنتخب الوطني المغربي مباراة ودية ضد فنلندا في الإمارات العربية المتحدة، و حضر عدد لا بأس به من الجمهور المغربي الذي شجع و بقوة منتخبه، لكنه صرخ عدة مراة ” الشعب يريد حكيم زياش ” !!!! كانت ندائاتهم في وسط الشوط الثاني من المباراة و النتيجة سلبية ضد المغرب واحد للاشيء. و أخطأ لاعبو الوسط في طريقة التمرير ، حيث أحطؤوا كثيرا و لم يتميزوا بالدقة، و لا نعرف مثلا لمذا نبيل درار مرر عدة تمريرات خاطئة و بتكرار عجيب في أقل من خمس دقائق ! و عندما يحاول التمرير بدقة تكون تمريراته قوية جدا لدرجة أن الهجوم لا يستطيع التوصل بها. نجاعة غائبة عن المنتخب الوطني، الذي لم تكن له هجمات حقيقية ! و كان منتخب فنلندا واقعي بينما المغاربة مشتتون و يفقودن الكراة واحدة تلو الأخرى بغرابة. 

بنطيب و كارسيلا أيضا ضاعوا في الملعب و لم يقوموا بأي هجمة حقيقية ولا حتى تمريرات جيدة، مهدي كرسيلا حاول المراوغة عدة مراة و باءت مراوغاته كلها بالفشل، و كأنه أراد أن يبين بأنه خير بديل لحكيم زياش و سفيان بوفال، لكن للأسف كان تائها ! صرخ الجمهور المغربي في المدرات قائلا في الدقيقي 75 ” الجمهور هاهوا المنتخب فينا هو ” يعني ألأجمهور ها هنا ولكن المنتخب أين هو ؟!

مباراة مملة و لا عبون دون المستوى! في الدقيقة 84 تقريبا كادت فنلندا أ نتسجل هدفا سهلا و مفاجئ اإخترق الدفاع بتمريرة ذكية . رشيد العليوي لم نره منذ دخوله. مهدي كارسيلا إضطر إرجاع الكراة عند مهدي بنعطية.  مهدي الذي لعب طيلة المباراة مدافع أيسر.

خالد بوطيب و رضيد العلوي و حتى كريم الأحمدي كانوا يرجعون الكراة إلى الوراء و لا يقومون بهجوم مباشر مخدوم !

داكوستا رغم أنه يحسن القذف من بعيد جاءته كرة سهل دون إزعاج من الخصم و لكن كانت قذفته بشعة عكس ما عودنا عليه في الدقيقة 90 !

أما خالد بوطيب حصل على إنذار مجاني في مباراة ودية !

إنتهت المباراة في النهاية بفوز فنلندا في مباراة مملة لم يظهر فيها الأسود !

16:16:12 . 2017-01-09 . بنقدور نبيل

Related Post

About بنقدور نبيل 2601 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد