ليذهب للجحيم1 min read

ليذهب للجحيم

ليذهب ملك السعودية الهالك للجحيم، لأنه قرر قصف المسلمين السنة في سوريا و العراق، مقابل دعم الغرب الكافر الذي يسبنا و يشمت بنا و يسرقنا و يقتل أطفالنا. كما رفض الملك قصف بشار عنق الزرافة، و لم يقدم أي دعم حقيقي للسوريات العفيفات و للأطفال المساكين، لكل إنسان سني رجل أو إمرأة. كما أن ملك السعودية طلب حماية الغرب مقابل أخذ 75 بالمائة من ثروات البلد. كما أنه إستمتع بسجن مئات الآلاف من المساكين السعودين داخل السعودية، و من كثرة عدد السجون سميت نفاقا بالإصلاحيات.

ليذهب رساموا و صحفيو شارلي إيبدو للجحيم، و بئس المصير، للأأنه سبوا الإسلام و المسلمين، و وجهوا حقدهم بالخصوص ضد الإسلام، دون قول الحقيقة ضد الإسرائيليين. و حاولوا الربح من نوراء سب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، لكن العجيب أن جريدتهم الفاشلة لم تلق رواجا إلا بعد أن هلك أغلبيتهم !

ليذهب الملاحدة الأكراد للجحيم، لأنه ألحدوا و تحولوا إلى مرتزقة في أيدي الإسرائيليين. عن طريق جلال طالباني و عائلة البرزاني الخونة، قاموا بترحيل العائلات العربية من مناطقهم وة قطعوا رؤوسا، و عندما سلط الله عليهم تسونامي داعش خروا هاربين، وتركوا بنات مغفلات في عمر الزهور يقاتلن في الجبهات لأولى ! و صلاح الدين الأيوبي بريء منهم جميعا.

ليذهب الصهاينة و عبدة الشيطان أعداء الإسلام إلى الجحيم، حاربوا الأإسلانم و اللغة العربية، و تسلطوا علينا بشكل وصولي، فهم إنتهازويون وصوليون، أساؤوا إلينا كثيرا وباركوا جرائم الغرب مقابل شماتتهم و فرحهم بموت الأبرياء المسلمين ! يدعون الدفاع عن حقوق المرأة وهم فرحون بسقوط مرأة سورية كل ستة ساعات في الشام ! و منهم من طبل و زمر للزرافة بشار.

سننتصر، و سننظف أرضنا من حثالة المجتمع، من أندونيسيا للمغرب، سنفتح دولا و نخرب أوكار الدعارة، و نأتي للقوادين بالذبح.

سينهزم الجمع و يولون الدبر.

لأنها سنة الحياة.

و آسف لفلسطين و سوريا و العراق و الشيشان و البوسنة، و مسلمون إفريقيا الوسطى، و كل مستضعف في الأرض  خاصة الأطفال و البنات العفيفات ! يبدو أن الوقت طويل لتحقيق النصر، و علينا بالصبر.

 

بنقدور نبيل . 13:27:30   .   2015-01-23

 

About بنقدور نبيل 3501 Articles

فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب …
مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .
رسام كاريكاتير و مصمم جرافيكس و كاتب

18 Views

اترك رد