لمذا يتركون فرصة أول حكومة مدنية عادلة منتخبة من الشعب و يعودون كالعبيد ليتعذبوا على أيدي العسكر ؟!إنه النفاق و الجهل.

لمذا شاركت في 30 يونيو ؟!

 

لمذا شاركت في 30 يونيو ؟!

ما الذي جرى للذين شاركوا في 30 يونيو ؟! كيف يمكن أن يخدعوا؟! اين كانت عقولهم ؟! لمذا يختارون إسقاط العسكر و إختيار مرسي ثم ينقلبون على مرسي و يعيدون للحكم للعسكر ؟! لمذا شاهدوا الذبح و الإغتصاب و القتل ضد المصريين الأحرار و رغم هذا خرجوا ليلة 30 يونيو ؟! هل هم فعلا مخدوعون أم أنهم علمانيون خونة يكرهون الإسلام و لا يحبون النجاح لمصر ؟

بعد ثلاثة سنوتا على ذكرى 30 يونيو المشؤومة، بدء الكثيرون يعترفون على أنهم شاركوا في إنقلاب 30 يونيو و هم الآن نادمون و يحسون بأن الجيش خدعهم !

أي مؤمن طيب يريد الخير لوطنه و مثقف يعرف أن العسكر جاثم على صدور المواطنين سيقف ضد حكم العسكر، فلمذا تم الإنقلاب على مرسي ؟! لا يفعل هذا سوى خائن جاهل حاقد و مريض. و لهذا من بين ألوان الفتن و من علامات الساعة أن ينقسم المسلمون حتى يصير الناس إلى فسطاطين فسطاط إيمان لا نفاق فيه وفسطاط نفاق لا إيمان فيه

الجملة مستمدة من حديث صحيح لكن لا أعرف هل إسقاطه على الواقعة صحيحة أم لا، لكن المؤكد أن الذي خرج في 30 سونيو و الإعلاميين الطبالين و غيرهم منافقون ظلمة و يحاجون إلى علاج نفسي.

لمذا يتركون فرصة أول حكومة مدنية عادلة منتخبة من الشعب و يعودون كالعبيد ليتعذبوا على أيدي العسكر ؟!

إنه النفاق و الجهل.

16:42:26 . 2016-07-05 . بنقدور نبيل
shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2831 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد