صفحة 1 من 11
 

للعبرة : سيد العيسوي

للعبرة : سيد العيسوي

 

للعبرة : سيد العيسوي

إشتهر في مصر شاب مغرور إسمه السيد العيسوي بقوته الجسمية، كان سعيد بصحته و عضلاته، و هرول للإعلام لكي يتكبر على الناس، و صوروه وهو يجر سيارة، و يدعي مصارعة الأسود، و مع المدة بين أنه بلطجي مع السيسي و الإنقلاب ضد الشرعية، و سارع مع مجموعة بلطجية لكي يعتدي على المصريين الذين يقفون مع الشرعية.

في رمضان لسنة 2013 بالمنصورة في مصر شارك البلطجي المجرم سيد العيسوي في جريمة قتل مجموعة شباب ضد الإنقلاب، منهم بعض بنات لامنصورة أشهرهن الشهيدة ” هالة شعيشع “.

كانت المنصورة تتكلم عن السيد عيسوي، و حالة من الرعب و الخوف، لكن حالة معاكسة من الفرح و الشماتة لعبيد البيادة فرحاننين بسيد عيسوي و بجرائمه !

كان يهرول في الشوارع بسلاحين ناريين، أمام الملأ غير محترم للقانون، ولا حقوق الإنسان، و لا يوجد من يمنعه من الشرطة و الجيش، لأنها هي من أرسلته ! و تسبب في مقتل أكثر من 11 شخص بريء غير مسلح في المنصورة، قرب الجمعية الشرعية.  

لكن حصلت له مشكلة! حيث عاقبه الله عز وجل بشكل عجيب، فأصبح عبرة لغيره. فقد أصيب ” برصاصات صديقة ” أصابته طبعا بالخطأ، أصيب “سيد العيسوي” بـ 3 رصاصات بالرقبة والصدر والبطن وتم نقله للمستشفى الدولي في شهر أغسطس، و ترتب على ذلك أنه مرض لسنوات، حيث أصيب بشلل رباعي، و بقي يتعذب على سرير المستشفى، و كل مرة يزوره الإعلاميون، يجدون حالته تزداد سوءا، حيث يفقد كل مرة قوته و يصبح هزيلا، وبقي يتعذب لمدة سنتين و نصف حتى مات .

فليذهب هو و أمثاله من البلطجية إلى الجحيم و بئس المصير، و الله يمهل و لا يهمل، و لن ننسى و لن نتسامح و سننتقم أو ينتقم الله من كل ظالم، و لن ننسى أختنا أسماء البلتاجي و أختنا هالة شعيشع. 



للعبرة-سيد-عيسوي--01 للعبرة-سيد-عيسوي--02 للعبرة-سيد-عيسوي--03 للعبرة-سيد-عيسوي--04 للعبرة-سيد-عيسوي--05 للعبرة-سيد-عيسوي--06 للعبرة-سيد-عيسوي--07 للعبرة-سيد-عيسوي--08 للعبرة-سيد-عيسوي--09 للعبرة-سيد-عيسوي--10 للعبرة-سيد-عيسوي--11 للعبرة-سيد-عيسوي--12 للعبرة-سيد-عيسوي--13 للعبرة-سيد-عيسوي--14 للعبرة-سيد-عيسوي--15 للعبرة-سيد-عيسوي--16

06:41:14 . 2016-06-17 . بنقدور نبيل

 

No votes yet.
Please wait...

    اترك رد

    Menu Title
    © 2014-2017