كومندو يقتحمون بيت أسرة دون سبب
كومندو يقتحمون بيت أسرة دون سبب

كومندو يقتحمون بيت أسرة دون سبب

 

كومندو يقتحمون بيت أسرة دون سبب

في فرنسا في منطقة ” مونتروي ” زارت جريدة ” لوباريزيان ” اسرة من أصول أجنبية، و حكت الأسرة للصحفين ما حصل، حيث أن كومندو من الشرطة الفرنسية، بزي شرطة مكافحة الإرهاب و بأسلحة متطورة و ليزرية هاجموا شقتها و حطموا الباب بكل وحشية، وبثوا الهلع في قلوب الأسرة التي لم تعرف ما الذي يجري، و يبدو أن الأم كبيرة في السن ولها طفلتين مراهقتين و قد متن من الخوف، و بعد تفتيش الشقة، بتين للكوموندوز أن عمليتهم الفاشلة هي خطأ فادح، فإنسحبوا. 

فقررت السيدة إخبار الجيران و وصل الأمر للصحافة التي غطت على الأمر و لم ترد أن تنشره رسميا، إلا بعض الصحفيين القلائل الذين أعطوا للخبر إهتماما و منهم صحفيو جريدة ” لوباريزيان ” الذين ذهبوا لعين المكان و صوروا فيديو قصير لشكوى الأم المسكينة. و الذي سمكن ملاحظته هو أن بعض الفرنسيين إنزعجوا من نشر الخبر، و أرادو أن لا يعرف الناس عنف الشرطة ضد الفرنسيين خاصة المواطنين منأصول أجنبية إفريقية  وعربية.  و فعلا تبين أن الأسرة أجنبية من أصل جزر القمر، و ليس لهم سوابق عدلية، و يحترموا القانون و يدفعوا ضرائبهم ! وحتى و إن أخطؤوا لا يمكن إرسال جيش ملثم بأسلحة خطيرة و تهديد الأسرة و تحطيم أبواب الشقق، و الذي يزيد الطين بلة أنهم هجموا عليهم مبكرا في السادسة صباحا !

المصدر : لو باريزيان ( الباريزي )

02:05:56 . 2016-06-25 . بنقدور نبيل
About بنقدور نبيل 2601 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد