فيديو فضيحة مزوار و ردود الفعل عليها !

 

فيديو فضيحة مزوار و ردود الفعل عليها !

إدعى شخص أنه صور فيديو لوزير الداخليى مزوار و أشخاص نافذين أخرين من الحكومة المغربية في ملهى ليلي فيه الخمر و المتبرجات و العاهرات ! و إنتشر الفيديو بسرعة، و عبر الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي و خاصة على اليوتوب، حيث عبر الشباب المغاربة عن سخطهم من وزراء المغرب الذين كل مرة يظهرون بفضيحة جديدى، فقد سبق أن إفتضح وزير وهو يستورد كيمات من الشكلاطة الفاخرة على حساب الدولة، و زير الشباب و الرياضة السابق الذي ترك ملعب بالرباط يغرق في مبارات كأس العالم للأندية (( مول الكراطة )) ،  و وزيرة إدعت عملها 22 ساعة متتالية يوميا (( الحيطي الزبالة المسخة )) وهي نفسها الوزيرة التي إستوردت ! ليس الذهب، أو شركات أو منتوجات مفيدة، أو تقنيات عالية الدقة، بل الأزبال من مافيا إيطاليا ! و صديقتها وزيرة ” المياه الغير صالحة للشرب ” التي إعتبرت 800 دولار تقاعد مريح مدى الحياة لبرلماني لمن يعمل سوى 5 سنوات ( عمله النوم في مجلي النواب ، إذا حضر لأن الغائبين أكثر من الحاصرين ) …
يبدو أن حزب وزير الخارجية ” التجمع الوطني للأحرار ” لم يعلق بشكل واضح على فضيحة تواجد مزوار في ملهى ليلي ! وجاء تعليقهم ضد الشعب المغربي و بإستعلاء و كأنهم في برج عاجي.
فقد إكتفى “التجمع الوطني للأحرار”، بالتعليق على الجدل الدائر حول فيديو منسوب لرئيسه صلاح الدين مزوار وفؤاد علي الهمة مستشار الملك، بـ”السجال العقيم الذي لا يخدم المصلح العليا للوطن والمواطنين”.

حسب الفيديو يبدو واضحا أن مزوار و علي الهمة صديق الملك هما في ملهى ليلي بقطر بالدوحة ! ول يصل أي رد على هذه الفضيحة. وتكمن الفضيحة أن المغاربة مسلمون و يفخرون بسياسيين يمثلوهم أحسن تمثيل و يحملون هم الأمة على أكتافهم، نريد وزيرا للخارجية و مسؤولون نافذون في القرارا في المغرب يكونوا مسلمون، لا نريد علمانيين منافقين، يقضون حياتهم في البذخ و سرقة اموال الشعب للتميع و شرب الخمر مع عاهرات. وهذا يخصنا جميعا كمسلمين و مغاربة، و قضية إفتعال ما يسميه المنافقون ” حق الإلإختلاف ” هو شطحة جديدة علينا، حق الإختلاف بالنسبة لهم هو أن نتقبل الملاحدة، و التماسيح، و العفاريت، يحكموننا و يستولون على أموالنا و يسيؤون لوطننا ! ونحن لا نريد هذا ” الإختلاف ” !

محاسبة المسؤولين أمر مهم، بل وضروري ( ما شي السيبة ) .

فضيحة من العيار الثقيل.. فؤاد عالي الهمة و مزوار محيحين فالبار كيشربو مع البنات

13:38:37 . 2016-08-04 . بنقدور نبيل

 

About بنقدور نبيل 2559 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد