فنانة فرنسية تأكل أذن ميت !

 

فنانة فرنسية تأكل أذن ميت !

Béatrice Dalle بياتريس دال

فنانة و ممثلة فرنسية تركت مدينتها يف سن 15 سنة متوجهة لباريس، للبحث عن الشهرة، كان اول عملها كموديل لبعض الصور، فلاحظها بعض الفنانين، و منذ ذلك الوقت وهي في الساحة الفنية الفرنسية بداية بالثمانينات في فيلم.

كانت متزوجة و لكن بسبب الإنفصال حاول زوجها الإنتحار.

أظهرت الفنانة مفاتنها لربح المال.

تم القبض عليها بتهمة سرقة مجوهرات في محل بباريس سنة 1992. فحكم عليها بستة أشهر سجن، و دفع غرامة قدرها 20.000 فرنك فرنسي، و دفع 10.000 فرنك تعويض خسائر.

و تم الحكم عليها بدفع مبلغ 20.000 فرنك فرنسي يتهمة الحيازة على المخدرات سنة 1996.

و تم القبض عليها في ميامي بأمريكا لحيازتها الكوكايين سنة 1999.

في حفل كان للأفلام السينمائية، غضبت الممثلة من خروج بعض المنتجين قبل نهاية الفيلم في السينما، وقالت أنهم غير محترمون و لا يحترمون الفنانين، و أنهم أغبياء. و يبدو أن خروج بعض الفنانين من القاعة كان نتيجة إنزعاجم من بعض اللقطات المخلة بالأدب في الفيلم، و منها لقطات مع اللاعب السابق ” إيريك كانتونا ” .

في برنامج مشهور فرنسي للمقدم ” ماري أوليفي فوجيال” «C à vous» صرحت أنها ستتوقف عن الذهاب إلى غرف الأموات، برفقة أصدقائها ، حيث أن مرة من المرات كانت على ما يبدو تحت تأثير المخدرات، فأكلت أذن ميت، وقالت ما مفاده لا بأس بأكل أذنه، فهو ميت لن يغضب !

مقدم البرنامج لم يصدق ما يسمع، و علق في برنامج آخر عن إستغرابه من الصريحات المثيرة و الغربية لهذه الممثلة.

 

وهذا جزء مما قالته بالفرنسية :

« Aujourd’hui, je ne vais plus dans les morgues avec mes potes zicos. On a fait ça deux, trois fois pour gagner un peu de sous. Personne n’est venu se plaindre tu vois. Ça ne m’effrayait pas, même une fois on s’était fait un plat, on voulait le manger parce qu’on avait pris un acide… Alors tu sais, on peut bien couper des mains quand on pense à le manger  … On a goûté, c’était de l’oreille. Olala ce n’est pas grave, de toute façon le mec il s’est pas plaint hein, il ne sait même pas que j’ai mangé ses oreilles ! »

Béatrice-Dalle-020-

 

الحمد لله على نعمة الإسلام

17:51:15 . 2016-02-03 . بنقدور نبيل

 

 

 

 

 

About بنقدور نبيل 3338 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد