فرنسا تفرض على متجر بين الخمور و الخنزير

فرنسا تفرض على متجر بين الخمور و الخنزير

0 min read

 

فرنسا تفرض على متجر بين الخمور و الخنزير

في خبر تناقلته صحف بريطانية و فرنسية ثم عربية، هدد مسؤولون يمثلون الحكومة الفرنسية بإغلاق متجر لبيع المنتوجات العامة في حال لم يعرض بيع الخمور و لحم الخنزير، و سبب تهجم السلطات على المتجر هو أن عقد الإيجار ينص على بيع أغذية عامة، يعني أغذية للجميع بكل الطوائف !

و قال صاحب المتجر المسلم أن متجره يبيع ما يحتاجه أهل المنطقة، وهذا أمر واقعي .

و – رأيي الشخصي – هو أن هذا الحدث يستطيع المسلمون أن يردوا عليه بسهولة بل و يستغلون الوضع، أولا المتاجر تبيع ماتريد، وحسب نوعية الزبائن في الحي و المنطقة و هذا أمر واقعي، ثانيا إذا تم فرض بيع الخمور و الخنزير في متجر ” إسلامي ” فهذا يعني أن المسلمين الفرنسيين بإمكانهم المطالبة بفرض أطعمة حلال على كل متاجر فرنسا سواء يهودية أو نصرانية أو إلحادية أو بوذية أو كنفشيوسية !!!! وهذا سيتطلب تعامل التجار الغير مسلمين مع مسلمين يذبخون بالطريقة الإسلامية .

و الخبر في الحد ذاته هو تصعيد صهيوني ضد المسلمين و الضغط عليهم لترك كل معالم و رموز الإسلام، فيمنعون دعم المساجد بالتبرعات الخارجية و بالدولة، و يراقبون المسلمين، و يختارون الأئمة المتصهينين، و يفرضون على المسلمين بيع الخمور و الخنزير، أو ترك تجارتهم، فتصبح المحلات التجارية للأغذية لليهود فقط في كل فرنسا وهي سوق مربحة .

12:34:34 . 2016-08-08 . بنقدور نبيل

About بنقدور نبيل 3306 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد