عصام الحضري يدخل التاريخ

عصام الحضري يدخل التاريخ

 

عصام الحضري يدخل التاريخ

دخل عصام الحضري التاريخ من بابه الواسع و سجل إسمه من ذهب في القارة الإفريقية، فهو حارس دولي فاز بأربعة ألقاب للكؤوس الإفريقية للمنتخبات، و أكبر لاعب سنا يشارك في نهائيات كأس إفريقيا للأمم .فقد إحتفل بعيد ميلاده 44 يوم الأحد المنصرم و شارك في مباراة بلاده التي إنتهت بالتعادل السلبي ، و أنقذ بلاده من كراة خطيرة، و بين عن قوته رغم كبر سنه . في مشاركاته السابقة مثلا ضد إيطاليا بطلة العالم في مسابقة كأس القارات، اثنى عليه أحسن حراس العالم ” بوفون “. حيث أن مصر فازت في تلك المباراة بهدف للاشيء، و إستطاع عصام الحضري أن يبقى سدا منيعا ضد هجمات الإيطاليين المتتالية .  و قهر عصام الحضري عدة مهاجمين، واجههم في كاس إفريقيا للأمم منذ عدة سنوات، مثل ديديي دروجبا، و مهاجموا الكاميرون و غيرهم …يستفيد اللاعبون الجدد في المنتخب المصري من خبرة المخضرم الحارس عصام الحضري . صمام الأمان و الذي يساعد رفيقه الحارس الرسمي لمنتخب مصر أحمد الشناوي في التداريب . كتبت الكثير من المواقع الإخبارية الرئاضية عن إنجاز عصام الحضري كأكبر لاعب سنا في الكؤوس الإفريقية للأمم .

ولد عصام الحضري في 15 يناير 1973  في دمياط بمصر و طوله 1.88 متر . وممكن أنه سيدخل التاريخ من جديد إذا تأهل منتخب مصر ” إن إذا الله ” لكأس العالم، حيث سيهزم الرقم القياسي للحارس الكولمبي ” فريد موندراجون ” Faryd Mondragon الذي شارك في كاس العالم بالبراويل 2014 و عمره 43 سنة . و بإبتسامة و نشاط صرح عصام الحضري أنه متشوق للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا، و أنه غير مهتم بسنه، فهو يتدرب و كأن له 20 سنة فقط !

عصام الحضري يدخل التاريخ
13:40:10 . 2017-01-22 . بنقدور نبيل

Related Post

About بنقدور نبيل 2550 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد