ضربة موجعة للحرس الثوري في إيران..معارك في المدن الكردية وقتلى الحرس الثوري بالعشرات-تفاصيل

 

ضربة موجعة للحرس الثوري في إيران..معارك في المدن الكردية وقتلى الحرس الثوري بالعشرات-تفاصيل

ملالي إيران مازالوا ينشرون جنود الحرس الثوري في مناطق متفرقة في العراق و و سوريا، أفغانستان و اليمن و لبنان !

خسائر الحرس الثوري الإيراني الشيعي كبيرة في سوريا و في مناطق الأكراد شمال العراق، حيث حدثت إشتباكات آخرها ما نقلته قناة أوريونت نيوز، حيث أن الأكراد تواجهوا مع الشيعية الإيرانيين من الحرس الثوري، و كما هي العادة تكبدت إيران خسائر ضخمة . 

الأكراد مشتتون و لا يعرفون إختيار الحلفاء، و لا يفقروا بين العدو و الصديق، و هدفهم منفعة خاصة برح أكبر منطقة ممكنة يف شمال إيران و العراق و سوريا، أخطؤوا عندما تحولوا لمرتزقة لإسرائيل منذ أربعينات القرن لاماضي، و أخطؤوا عندما تحولوا لمرتزقة لروسيا و أمريكا و هددوا تركيا، و هاجموا على سنة حلب، و هاهم رغم تعاونهم يف بعض الفترات مع شيعة إيران يتقاتلون ضد الحرس الثوري، لأن الوضعية شمال غرب إيران ليست هي نفسها شمال العراق .

المهم أن الإرهاب الإيراني يتلقى ضربات موجعة. و من امؤكد أن هناك فرق كردية مختلفة، فأكراد إيران يريدون الإنفصال هم و البلوش و الأحواز، لكن أكراد سوريا وقعوا في مطبات و أخطؤوا العدو، أما جزء صغير من أكراد تركيا فهم فعلا إرهابيين للأسف !

About بنقدور نبيل 2597 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد