ضحايا تلفزيون الواقع

 

ضحايا تلفزيون الواقع

تلفزيون الواقع هي برامج غير أخلاقية و مملة و فيها عري و فحش و تكبر ، حيث الناس يصورون أنفسهم وهم يأكلون و يشربون ، و يتلامسون امام العالم !  وشباب اليوم التافه يتابعهم. من بين نجوم تلفزيون الواقع  مغنية شاركت في the voice في فرنسا Cécilia Pascal، و لم تذهب بعيدا في طريق النجومية، و إعترفت في صفحتها الاجتماعية على النت أنها تعاني نفسيا، لهذا قررت بمحض إرادتها (حسب زعمها ) دخول مستشفى الأمراض العقلية .

وهذا يذكرنا بمرأة فرنسية لوانا LOANA تحب التعري و الإفتخار بجسدها، شاركت في برنامج loftstory النسخة الفرنسية ، و رغم أنها ربحت المسابقة الغريبة و المخلة بالآداب، إلا أنها عانت من مشاكل نفسية إلى درجة أنها حاولت الإنتحار ! ولم تنجح في حياتها الحقيقية على أرض الواقع.

و في خبر آخر نجد تحول تصوير حلقة من تلفزيون الواقع على شاشة “تي أف 1” الفرنسية الى دراما الاثنين اذ قتل ثمانية فرنسيين بينهم السباحة الاولمبية كامي موفا والبحارة فلورانس ارتو في حادث اصطدام طائرتين مروحيتين استأجرتا للتصوير في الأرجنتين.

كما أن تلفزيون الواقع، هو أيضا تصوير و إستغلال الناس، مثل ضحايا ما يسموا ب ” جهاديي داعش ” حيث يستعد الإعلام الغربي إلى تصوير حياتهم الشخصية بعدما عادوا من سوريا، و يتحاورون معهم حول طريقة إقتناعهم بداعش و جهادهم ثم عودتهم .

و هناك برامج مخزية تجاوزت الحدود إلى درجة أن الغربيون رفضوها قبل المسلمين ، مثل برنامج ” ميني ميس ” حيث كل أم تعلم بنتها كيف ستصبح ” نجمة المستقبل ” لكن أحد البنات تعلمت الماكياج ثم تدخين السجائر …

و برنامج آخر يظهر المشاركين عرايا …

ifwt_toddlers_tiaras

3451425978613 crash-d-helicoptere-sur-l-emission-de-tele-realite-dropped-camille-muffat-florence-arthaud-alexis-vatine-sont-morts,M204357 Dropped-Koh-Lanta-ces-accidents-qui-ont-frappe-la-tele-realite_exact1024x768_l dropped-la-france-perd-trois-champions-le-9-mars-au-matin-la-france-decouvre-avec-stupeur-la-mort-dans-la-nuit-de-trois-de-ses-plus-grands-champions-alors-qu-ils-pa hqdefault JWAgR

o-TELE-REALITE-facebook

16:22:49 . 2016-09-06 . بنقدور نبيل . 

 

Related Post

About بنقدور نبيل 2559 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد