صور لمغربيات « عاريات » بالشواطئ

صور لمغربيات « عاريات » بالشواطئ

 

صور لمغربيات « عاريات » بالشواطئ

نشر بعض النشطاء على الفيسبوك صفحة بعنوان ” لا للتبرج ” قاموا فيها بنشر صور لمغربيات على شواطيء المغرب، مستنكرون التبرج الفاحش الذي إنتشر بين بعض بنات المغرب .

ففي فصل الصيف يكثر إحتشاد الناس على الشواطيء، و يكثر معها بعض مظاهر الفساد اللا أخلاقي، و من بينها قضية التبرج !

لهذا فتحوا صفحة على الفيسبوك تحمل إسم  « عائشة آمال » للقيام بحملة ” حملة فضح المتبرجات في الشواطئ ” 

ونشر القائمون على الصفحة عشرات الصور لفتيات بالشواطئ المغربية،  وكتبوا ” إلى حدود الأمس، تم جمع عشرة مليون صورة في أنحاء الشواطئ المغربية للعاريات المغربيات، خليتنا مجندة بأحدث آلآت التصوير والهواتف الذكية، هدفنا وشعارنا « لا للتبرج » و »سوف يتم خلق موقع إلكتروني للعموم للإطلاع على تلك الصور المتبرجة ” .

ونشر القائمون على الصفحة عشرات الصور لفتيات بالشواطئ المغربية، مؤكدين  » إلى حدود الأمس، تم جمع عشرة مليون صورة في أنحاء الشواطئ المغربية للعاريات المغربيات، خليتنا مجندة بأحدث آلآت التصوير والهواتف الذكية، هدفنا وشعارنا « لا للتبرج » و »سوف يتم خلق موقع إلكتروني للعموم للإطلاع على تلك الصور المتبرجة. وطالب رواد الشبكات الإجتماعية، خصوصا « الفايسبوك » السلطات بالتدخل وتوقيف أصحاب الصفحة، خصوصا أنها بدأت بالفعل بنشر صور فتيات وعائلات على الشاطئ، مهددين بنشر المزيد من الصور.
ونشر القائمون على الصفحة عشرات الصور لفتيات بالشواطئ المغربية، مؤكدين » إلى حدود الأمس، تم جمع عشرة مليون صورة في أنحاء الشواطئ المغربية للعاريات المغربيات، خليتنا مجندة بأحدث آلآت التصوير والهواتف الذكية، هدفنا وشعارنا « لا للتبرج » و »سوف يتم خلق موقع إلكتروني للعموم للإطلاع على تلك الصور المتبرجة.
وطالب رواد الشبكات الإجتماعية، خصوصا « الفايسبوك » السلطات بالتدخل وتوقيف أصحاب الصفحة، خصوصا أنها بدأت بالفعل بنشر صور فتيات وعائلات على الشاطئ، مهددين بنشر المزيد من الصور.

صور لمغربيات « عاريات » بالشواطئ قنيطرة

13:39:22 . 2016-07-25 . بنقدور نبيل

About بنقدور نبيل 3337 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد