صفحة 1 من 11
 

سحر الكادنة

 

سحر الكادنة

السحر أنواع، و لا نتحدث هنا عن خفة الحركة في السيرك أو في المسارح، بل السحر الأسود، وهو حرام في الإسلام و جريمة كبرى، هناك من لا يصدق أن السحر حقيقة، و هناك من يؤمن إيمانا قويا بذلك. و للأسف هناك من يمارسه بهدف الإضرار بالغير.
من بين أنواع السحر هو ” سحر القفل ” أو كما يسميه البعض في الجزائر ” سحر الكادنة “. وهي ربط صورتين لشخصين بقفل، مما يجعلها يحبان بعضهما و يتزوجان، و يمكن للساحرة أن تفك القفل، فيمكن أن يتسبب بالانفصال ( إجتماعيا ) حسب ما يدعيه السحرة.
إنتشرت قصص و صور و أشرطة في الأنترنت لتجارب ” سحر الكادنة ” ، و إستفحل الأمر بشكل غير عادي، حتى لاحض باعة الأقفال ” الكادنة ” مجيء عدد كبير من النساء خاصة لشراء الأقفال، و لا يردن فتحها و لا معرفة حتى ثمنها و يفضلن نوعا معينا من الأقفال الصغيرة لربط صورتين، و يبحثن في الأنترنت عن أي شخص جميل و جذاب و غني و يطبعن الصورة و يربطنها بصورتها هي أو صورة شقيقتها أو العكس ، طبعا عند السحرة خاصة النساء !
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:” من أتى عرافا أو كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد“.*
فبهذا يُعلم أن من أتى عرافا فسأله لم تقبل له صلاة أربعين ليلة ، فإن صدقه فقد كفر.
السحر حرام في الإسلام، و من يصدق السحرة فهو كافر، فالسحر أمر خطير و لا يجب ممارسته، وهو مصيبة على المجتمع.
 
عن جابر بن عبد الله رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “من أتى كاهنا فصدقه بما قال فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم”رواه البزار بإسناد جيد قوي و صححه الألباني في صحيح الترغيب. و عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:” من أتى عرافا أو كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد“. رواه أبو داود و الترمذي و النسائي وابن ماجه و الحاكم و قال صحيح على شرطهما و صححه الألباني في صحيح الترغيب.


علاج المحبوس بسبب السحر او العين بورق السدر .

رقية العين و الحسد

00:59:54 . 2016-09-29 . بنقدور نبيل
No votes yet.
Please wait...

    اترك رد

    Menu Title
    © 2014-2017