زعيم البوليزاريو المؤقت و إستمرار سياسة الإستعمار

 

زعيم البوليزاريو المؤقت و إستمرار سياسة الإستعمار

تحرص الجزائر على غبقاء مشاكلها مع جيرانها، رغم أن كثرة المشاكل مع الجيران يتسبب في عزلة الجزائر ! و  إنفتاحها بشكل محدود على دولتين فرنسا و روسيا. و من بين المشاكل التي يعشقها الجيش الجزائري و المخابرات تفتيت المغرب، لتسهيل عودة الإستعمار الغربي، لهذا رغم هلاك الشيوعي الملحد رئيس مرتزقة البوليزاريو، جاءتنا الجزائر ب” حرص خطري أدوه “، زعيم جبهة البوليساريو المؤقت.

وقال هذا الأخير أن السنفونية القديمة  سيتم دعمها و الإستمرار فيها حتى نهاية العالم، دون كلل وملل، فالبترول و الغاز الجزائري دائما يضخ لصالح مرتزقة منتفعين من قضية المصير الصحراء المغربية.

و بما أن العبد لا يسب اليد الذي تطعمه، فقد أكد ” حرص خطري أدوه ” على أنه يصر على ” تقبيل يد بوتفليقة ” و أنه يشكر كثيرا الجزائر من مخابرات و جيش و ليس طبعا الشعب، و يريد المزيدمن أموال البترول و الغاز ليهدد المغرب، و لكي يسلب نصف مساحته التي تفوق أكثر من خمس أو ست مرات قطر ! و أكثر من مرتين تونس تقريبا ! رغم أن عدد المرتزقة في تيندوف لا يتجاوز 200 ألف نسمة، و طبعا المخابرات و أبواق النظام الجزائري يصرون على جعل الرقم أضخم وهذا أمر منتظر.

الجزائر لن تهدد إسرائيل، ولن تضخ البترول و الغاز لصالح جبهة فلسطينية ضد الاحتلال، بل هي تسلب أموال الشعب الجزائري لكي تعادي و تحارب المغرب، عن طريق تشكيل جبهة إرهابية هي البوليزاريو، حتى إسمها مستمد من لغة المستعمر الإسباني، بل و سرقوا العلم الفلسطيني و مزجوه مع الهلال و ا لنجمة الجزائرية ليكونوا علما لدولة وهمية، لتفرح المستعمران الإسباني و الفرنسي و لتجعل الصحراء قضية مزعجة في دهاليز السياسة العالمية ضد المغرب. فالمغرب عليه أن يعرض ماله و إقتصاده و طاقته و جيشه و أمنه و كل أوراقه للحفاض على رمال الصحراء، و الجزائر تستمر يف دعم الإرهاب بتسليم أسلحة نوعية خطيرة م ثل الصواريخ القوية  السريعة لتهدد المغرب، و الأمم المتحدة التي إعترفت بإسرائيل و بشار الأسد السفاح تقوي العدوان ضد المغرب. هذه هي خطة و مشروع الجزائر !

تركيا لكي تتطور قررت التسامح و التعاون مع الجيران، ولها مشروع مستقبلي لسنوات 2020 و 2023 ثم 2050 … الإمارات العربية لها مشروع لسنة 2020 ، السعودية لها مشروع برنامج إنمائي لسنة 2030 ، المغرب أيضا … ماعدا الجزائر مشروعها الحالي و القادم أن تكون شوكة في حلق المغاربة و تفتيت المغرب.

06:39:29 . 2016-06-12 . بنقدور نبيل
About بنقدور نبيل 2601 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد