روسيا و نظام بشار يستمرون في عملياتهم اللاإنسانية

روسيا و نظام بشار يستمرون في عملياتهم اللاإنسانية

 

روسيا و نظام بشار يستمرون في عملياتهم اللاإنسانية

ما أن إنتهت مدة الهدنة في سوريا، حتى عادت روسيا و نظام بشار لقصف المدنيين، و قامت روسيا و نظام بشار بقصف قوافل المساعدات الإغاثية خاصة للهلال الأحمر، مما جعل منظمة الإغاثة الهلال الأحمر ( و الصليب الأحمر ) توقف عمل مجموعة من القوافل الإغاثية، هذا في الوقت الذي إفتخرت فيه ساخاروفا الناطقة باسم الحكومة الروسية ببلدها روسيا مدعية أن روسيا دولة إنسانية في سجال عقيم و مسرحية غبية على صفحات التواصل الاجتماعي و في الأمم المتحدة !

في نفس وقت القصف الغاشم على ثوار سوريا من طرف الدب الروسي، قاوم الثوار في حلب هجمات مرتزقة إيران، الذين ضغطوا بقوة للتقدم. إلا أن ثوار سوريا إستطاعوا صد هجمات ميليشيات إيران.

و من ناحية أخرى ما زال الأتراك يتقدمون مقتربين من ريف حلب، إلا أن جنديين تركيين إستشهدا جراء إنفجار.

Russian President Vladimir Putin (R) shakes hands with his Syrian counterpart Bashar al-Assad (L) during their meeting at the Kremlin in Moscow on October 20, 2015. Syria's embattled President Bashar al-Assad made a surprise visit to Moscow on October 20 for talks with Russian President Vladimir Putin, his first foreign trip since the conflict erupted in 2011. AFP PHOTO / RIA NOVOSTI / KREMLIN POOL / ALEXEY DRUZHININ

15:58:34 . 2016-09-20 . بنقدور نبيل

Related Post

About بنقدور نبيل 2593 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد