روسيا تتهم مخابرات أوكرانيا لوقف الإنفصاليين الخونة

روسيا تتهم مخابرات أوكرانيا لوقف الإنفصاليين الخونة

 

روسيا تتهم مخابرات أوكرانيا لوقف الإنفصاليين الخونة

تناقلت مواقع إخبارية تابعة للحكومة الروسية خبرا ضد عدوتها أوكرانيا، حيث تدعي أن المخابرات الأوكرانية SBU تحتجز أبرياء في سجون ومواقع سرية و بطرق لا إنسانية. و إهتم الإعلام الروسي على تقارير لمنظمات إنسانية تنتقد أوركرانيا و خاصة جهازها الأمني SBU .  وفقد قالت منظمتي العفو الدولية     Amnesty International – AI و  مراقبة حقوق الإنسان ” هيومن رايت ووتش ”  ONG Human Rights Watch – HRW . أن أوكرانيا  بحهاز مخابراتها  SBU لم تحترم حقوق الإنسان حيث تسجن و تختطف أبرياء في سجون سرية، و قد ظهر إعلان المنظمات في 30 يوليو الماضي، لكن لم يتم التأكد من ذلك إلا بعد أن  حررت أوكرانيا 13 سجين . حيث قالوا أنهم اختطفوا في حافلات مدرعة و نقلوا إلى Krematorsk كريماتورسك و البعض الآخر إلى Droujkovka دروجكوفكا .
حتى و إن كان الخبر صحيحا، فهناك غياب الموضوعية في نقل الأخحبار من طرف المواقع و الجرائد الروسية التي هي عالمية ناطقة بالعربية، الفرنسية ، الإسبانية و الإنجليزية و لغات أخرى . 

معروف على أن أوكرانيا و خريطتها السياسية متأثرة مباشرة بعدائية روسيا، لأنها من مخلفات الإتحاد السوفياتي، وروسيا حرضت إنفصاليين تعتبرهم الحكومة الأوكرانية خونة. و من بين الإنفصاليين شرق أوكرانيا و ليس فقط في جزيرة القرم، من هو مسلح تسليحا ثقيلا، مباشرة من روسيا، و غدر بزملاؤه الجنود الأوةكرانيين لكي يجعل نصف أوكرانيا أو كلها تلتم في طابق من ذهب من طرف الدب الروسي بقيادة الجشع بوتين.

لهذا وجب التنويه أن أوكرانيا في حالة حرب أهلية معقدة، و فيها جنود روس مندسين و كأنهم مدنيون، و هناك عصابات أسلحة و مخدرات و الإتجار بالبشر، فالأمر ليس سهل، كما أن روسيا و أمريكا و إسرائيل و غيرها معروفها بتعسفها و ظلمها خاصة بأجهزتها الأمنية التي أضرت شعوبها قبل العدو المختلق.

14:43:25 . 2016-08-29 . بنقدور نبيل

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2800 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد